قائمة الموقع

القائد النخالة: المقاومة فرضت معادلات جديدة وسترد على أي خرق لوقف النار

2021-05-21T04:47:00+03:00
الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد النخالة.jpg
شمس نيوز - بيروت

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة "ان هذا الدم وهذه الملحمة التي سجلها شعبنا هي الخطوة الكبرى باتجاه انتصارنا النهائي على المشروع الصهيوني"، مشيرا إلى أن المقاومة إلى جانب شعبنا فرضت معادلة جديدة في الصراع وخلقنا جميعاً توازن رعب كبير مع العدو.

واضاف النخالة خلال خطاب النصر في معركة سيف القدس:"فرضت المقاومة والشعب الفلسطيني معادلة جديدة في الصراع وخلقنا جميعاً توازن رعب كبير مع العدو".

وشدد على مضي حركته إلى جانب فصائل المقاومة بالجهاد حتى النصر وعودة شعبنا إلى فلسطين.

وذكر أن الوحدة كانت الأساس في تحقيق الانتصار خلال معركة سيف القدس، قائلا: "بوحدتنا ثبتنا توازنا للرعب مع العدو وبوحدتنا نستطيع تغيير المعادلات، وحدة شعبنا ومقاومته وتلاحمه كان لها الأثر الكبير في الميدان وفي هذا الإنجاز التاريخي".

وتوجه بالتحية إلى اهالي غزة قال فيها: الله الله يا شعب فلسطين وأهل غزة وأنتم تسجلون أروع صفحات الصمود والانتصار على هذا العدو.

كما ولم ينس النخالة شكر الشعوب والدول التي تقدم المساعدات المقاومة فقال: "السلام على الذين قدموا السلاح والخبرة ولم يبخلوا على المقاومة الفلسطينية، السلام على الشعوب العربية والإسلامية التي خرجت إلى الشوارع بالملايين تضامناً وتأييداً للمقاومة".

 

اخبار ذات صلة