غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

محامون فلسطينيون يساندون متضرري العدوان على طريقتهم الخاصة

أثار القصف (7).jpeg
شمس نيوز - محمد أبو شريعة

أطلق محامو الاتحاد الإسلامي في نقابة المحامين الفلسطينيين، حملة وطنية لمساندة الأسر والعوائل التي تضررت منازلهم ومنشآتهم جراء العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وتتمثل الحملة الوطنية التي أطلقها محامو الاتحاد الاسلامي في مساعدة كل من تدمرت منازلهم ومنشآتهم التجارية والصناعية أو تضررت جراء العدوان من خلال المصادقة على جميع الأوراق التي تلزمهم لإثبات ذلك، وبشكل مجاني، كما يوضح المحامي وسيم الوحيدي أحد القائمين على الحملة.

ويشر الوحيدي في حديث مع "شمس نيوز" إلى أن هذه الحملة جاءت لتسهيل إجراءات إثبات الأضرار لمن تضرروا من هذا العدوان، ومن باب تضامن المحامين مع جميع الفئات الهشة في المجتمع، وإكمالًا لدورهم في المجتمعي والوطني.

وأضاف "جاءت هذه الحملة أيضًا من باب التضامن مع زملائنا المحامين، الذين تعرضت مكاتبهم للدمار جراء العدوان (..) وهم لهم الأولوية بالوقوف معهم كموقف وطني وما يمليه عليه ضميرنا من باب الزمالة"

وذكر الوحيدي أن المحامين المشاركين بالحملة بدأوا فعليًا بالمصادقة على للعديد من الأسر التي تضررت، لتقديمها للجهات المختصة ليحصلوا على جزء من التعويضات التي لحقت بهم.

وطالب الوحيدي من جميع المحامين الالتحاق بهذه الحملة، لما تظهره من مدى لحمة شعبنا ووحدته رغم كل ما يعانيه، وتقدم الخدمات الانسانية التي يستطيع تقديمها قدر الإمكان.