غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور العمل الخيري لـ "الجهاد" تواصل أعمالها الإغاثية لأهالي شهداء ومتضرري العدوان على غزة

العمل الخيري للجهاد شهداء ومتضرري العدوان ‫(30125961)‬ ‫‬.jpeg
شمس نيوز - غزة

تواصل لجنة المؤسسات والعمل الخيري، في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، توزيع المساعدات الاغاثية والانسانية والصحية على عوائل شهداء العدوان الأخير، بالإضافة إلى الأسر المهدمة والمتضررة منازلها جراء العدوان.

وقال مسؤول اللجنة منذر عزام: إن لجنته بالتعاون مع دائرة المنظمات الأهلية والشعبية، تواصل أعمالها الإغاثية لعوائل الشهداء، وللأسر التي تضررت جراء العدوان الصهيوني الغاشم الأخير على قطاع غزة.

وشدد على أن هذه المساعدات تأتي من باب تثمين دور هذه الأسر لما قدمته من تضحيات وصبر، كذلك من فلذات أكبادها في سبيل رفعة القضية الفلسطينية، وصولًا إلى التحرير وعودة كامل الأراضي المحتلة.

وأشار عزام إلى أن اللجنة قامت بتوزيع المساعدات الاغاثية والصحية والانسانية، على مئات العوائل المتضررة، موضحًا أن هذه المساعدات تشمل المستلزمات الغذائية الأساسية للأسرة، بالإضافة إلى مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف "واصلت اللجنة طيلة أيام العدوان الصهيوني على قطاع غزة، توزيع المساعدات المختلفة على مختلف فئات المجتمع الفلسطيني"، مشيرًا إلى أنها استمرت في تقديم هذه المساعدات بعد انتهاء العدوان.

ولفت إلى أن اللجنة كانت قد شرعت منذ بداية جائحة كورونا بتوزيع العديد من المساعدات الاغاثية والصحية، على آلاف الأسر في قطاع غزة، للوقاية من فيروس كورونا، من خلال العديد من الحملات الإغاثية المختلفة التي نفذتها.

وذكر أن لجنة المؤسسات والعمل الخيري تواصل أعمالها الإغاثية المختلفة، بكل ما يمكنها توفيره، وتقديمه لمختلف فئات أبناء شعبنا، داعيًا لضرورة الاستمرار في مساندة متضرري العدوان وإغاثتهم.

من ناحيتهم شكر متضررو العدوان وأهالي الشهداء، دور لجنة المؤسسات والعمل الخيري، ودائرة المنظمات الشعبية التابعة للحركة، على جهودهم الإغاثية، والتي ساعدتهم في تخفيف الجزء اليسير مما تعرضوا له.