قائمة الموقع

خبر الفصائل تدعو لتشكيل جبهة مقاومة عربية إسلامية موحدة لمواجهة "اسرائيل"

2015-01-28T16:56:45+02:00

شمس نيوز/غزة 

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة أن رد حزب الله اللبناني في مزارع شبعا على جريمة الاحتلال في القنيطرة وضعت حداً لمستقبل بنيامين نتنياهو السياسي وأكدت أن المقاومة تستطيع الرد وقتما تشاء.

وأوضحت الفصائل خلال وقفة نظمتها حركة الجهاد الإسلامي بمشاركة كافة الفصائل الوطنية والإسلامي في وقفة دعم وإسناد للمقاومة اللبنانية، أن عملية حزب الله أسست لمرحلة جديدة ودللت أن المقاومة أقوى بكثير من السابق.

فيما دعت الفصائل لتشكيل جبهة مقاومة عربية إسلامية موحدة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي عند كل اعتداء يطال كافة الأراضي الفلسطينية والعربية والإسلامية.

من جانبه أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن عملية المقاومة بلبنان تؤكد أن حسابات المقاومين الميدان ليست كحسابات الساسة العجزة.

وقال البطش: "نرسل تهانينا باسم شعبنا ومقاومتنا وأمتنا إلى الشعب اللبناني الشقيق ممثلة بالسيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله وبهذا العمل الرائع".

وأوضح البطش، أن العملية تؤكد أن جبهة المقاومة من لبنان وشبعا والقنطرة والقدس وغزة هي جبهة واحدة موحدة ضد العدو الصهيوني.

كما أكد الناطق باسم حركة حماس، سامي أبو زهري مباركته للعملية :"نبارك عملية حزب الله ونعتبرها ردا طبيعيا على جرائم الاحتلال ونحمل المجتمع الدولي مسؤولية تمادي الاحتلال في جرائمه،

وعلى الاحتلال أن يدرك أن لكل فعل رد فعل وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وأن المقاومة جاهزة"

 

 

 

 

اخبار ذات صلة