غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حماس: اعتقال الشيخ الطويل لن يفلح في إخماد صوت المقاومة

جمال الطويل.jpg
شمس نيوز - رام الله

أكدت حركة المقاومة الاسلامية "حماس"، اليوم الأربعاء، على أن اعتقال الاحتلال للشيخ جمال الطويل، لن يفلح في إخماد صوت المقاومة في الضفة.

وقالت الحركة في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، "إن اعتقال الشيخ جمال الطويل لن يخمد صوت المقاومة في الضفة، وإن أبناء حركة حماس وقياداتها جميعا جنود للمقاومة، وسيواصلون طريق الحرية والتحرير رغم التضحيات".

وشددت على أن الشيخ أبو عبد الله هو قامة من قامات فلسطين التي لم تعرف التعب رغم سنوات الاعتقال الطويلة والتي تجاوزت 16 عاما في سجون الاحتلال، واعتقال جميع أفراد عائلته وما زالت ابنته الصحفية بشرى في سجون الاحتلال ضمن سياسة الاعتقال الإداري الظالم.

وأوضحت أن الشيخ جمال الطويل كان ولا زال داعيًا لخيار الوحدة ومواجهة الاحتلال، على اعتبار انهما القادران على لجم العدوان ووقف سياسة التغول الاستيطاني، والعربدة التي يقوم بها قطعان المستوطنين ضد أبناء شعبنا وأرضنا في مدن وقرى الضفة.

وشددت الحركة على أن إطلاق خيار المقاومة الشاملة بأشكالها كافة، والاشتباك مع الاحتلال، ووضع برنامج وطني تحرري لإنهائه، هو أولوية وطنية يجب العمل من أجلها.

وذكرت أن معركة سيف القدس جعلت الشعب الفلسطيني، موحدًا في كل أماكن تواجده قادر على إنجاز حريته وإقامة دولته المستقلة.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت مساء أمس الثلاثاء، القيادي في حركة حماس جمال الطويل بعد أن اقتحمت منزله في مدينة البيرة بالضفة المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن قوة إسرائيلية خاصة اعتقلت القيادي في حركة حماس، ومرشح قائمة القدس موعدنا جمال الطويل من منزله في حي أم الشرايط في البيرة وسط الضفة.