قائمة الموقع

المجمع الدعوي: القدس خط أحمر وليكن غدًا يوم نفير ورباط نحو الأقصى

2021-06-14T17:27:00+03:00
مسييرة الأعلام الاستيطانية.jpg
شمس نيوز - القدس المحتلة

قال مجمع الخلفاء الراشدين الدعوي-فلسطين، إنه يتابع ما يحشده الصّهاينة لتنفيذ ما يسمى بـ "مسيرة الأعلام" وذلك غدا الثلاثاء 15/6/2021، والتي ستسير في شوارع البلدة القديمة من القدس، وصولًا إلى حائط البراق إلى المسجد الأقصى محاولا، أن يحقق مبتغاه الذي لم يحققه بعد تصدي أبناء شعبنا للعدوان في معركة كانوا فيها سيفاً للقدس.

ودعا المجمع في بيان صدر عنه، لتفويت الفرصة على القطعان الضالّة من المستوطنين بتحقيق مبتغاهم، مؤكدًا أن القدس والمسجد الأقصى خط أحمر وليكن يوم غد يوم نفير ورباط نحو المسجد الأقصى، ويوم غضب وتحدٍ للمحتل وشدّ الرّحال إليه.

وأضاف: "أن ما يجري في القدس والمسجد الأقصى يستوجب ضرورة استنهاض الهمم واستغلال كل المنابر لإبراز الحقيقة وإيضاح المخطط الصهيوني لتهويد مدينة القدس، ودعم المرابطين في باحات الأقصى".

وأكد أن الدفاع عن المسجد الاقصى والمدينة المقدسة بكافة الاشكال والوسائل وأن يجاهدوا بأنفسهم وأموالهم هو واجب شرعي على كل فرد مسلم في فلسطين وخارجها.

وتابع: "اليهود لا تخيفهم المفاوضات ولا ترعبهم الحوارات، وإنما ترتعد فرائصهم رعباً من شباب تربّوا على موائد القرآن، وحملوا البندقية بيد والمصحف بيد بعد أن حملوه عقيدةً في قلوبهم وسلوكاً في حياتهم".

وطالب، المجمع الدعوي، حكام المسلمين أن يتحملوا مسؤولياتهم تجاه مسرى رسول الله وقبلتهم الأولى وأن يمارسوا دورهم في الدفاع عن مقدسات الأمة.

اخبار ذات صلة