غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعاة فلسطين: ما يقوم به العدو في حي البستان عملية تطهير عرقي

هدم المنازل في سلوان.jpg
شمس نيوز - القدس المحتلة

وصف ملتقى دعاة فلسطين، اليوم الأربعاء، أعمال الهدم الصهيونية في حي سلوان بالقدس تمادٍ في الإرهاب الصهيوني ضد الأرض والشعب الفلسطيني، مشددًا على أن العدو سيدفع ثمن عدوانه باهظًا.

وقال الملتقى في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، "إن ما يقوم به العدو الصهيوني من اقتحام وهدم لحي البستان في سلوان، وتهجير أهله هو عدوان جديد وعملية تطهير عرقي على شعبنا ولن يسمح به الثوار الأحرار من شعبنا لتكرار نكبة جديدة".

ودعا ملتقى دعاة فلسطين أحرار شعبنا في كل مكان من أرضنا المحتلة عام الـ 48 والقدس والضفة الأبية إلى إشعال الأرض براكين غضب وثورة تحت أقدام وجرافات المحتلين، وشد الرحال للدفاع عن كل مدينة أو قرية يريد المحتل تهويدها وتهجير أهلها.

كما دعا الملتقى كل الجهات المعنية للتحرك سريعا قبل فوات الأوان ؛ للجم العدو ووقف حربه العنصرية واعتداءاته على أهلنا في القدس.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بيان صادر عن ملتقى دعاة فلسطين ضد الهدم والتهجير لحي سلوان .

بسم الله الرحمن الرحيم

" الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَنْ يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ " صدق الله العظيم

يأبى الاحتلال الصهيوني بقطعان مستوطنيه وجيشه المدجج بالسلاح إلا أن يمارس إرهاب الدولة ضد الفلسطينيين العزل أصحاب الحق والأرض والتاريخ في فلسطين، فإن دولة الاحتلال الصهيوني بجميع مكوناتها العنصرية مارست وما زالت تمارس الإرهاب الممنهج ، وتختلق المبررات والحجج الواهية لتثبت روايتها المزورة والمزعومة لاقتلاع الفلسطينيين من بيوتهم ومزارعهم ومحالّهم لخلق (تغريبة فلسطينية جديدة) من أجل تهويد القدس وما حولها لتكون مركزية الدولة اليهودية الوهمية ، وما كان لهذا العدو أن يقدم على هذه الخطوات الإرهابية لولا مواقف الخزي والعار من قبل دول التطبيع وعشاق المساومة مع هذا الكيان المسخ في الوقت الذي تهدم فيه البيوت ويطرد أهلها من حي سلوان ، وفي خطوة جديدة لتهويد الأرض وتزوير التاريخ ، تفتتح سفارة جديدة للعدو في بلد عربي لمكافأته على جرائمه بحق القدس والمقدسات .. فيا للخزي والعار لهم ولعروشهم !!

وعليه فإن ملتقى دعاة فلسطين يستنكر هذا الإجرام الصهيوني، كما يستنكر هذا الصمت والانزلاق العربي المخزي والفاضح لدول التطبيع ، ويؤكد على ما يلي :

✍ أولا : أن أعمال الهدم الصهيونية في حي سلوان بالقدس تمادٍ في الإرهاب الصهيوني ضد الأرض والشعب الفلسطيني ، وإن هذا العدوان سيدفع العدو عليه الثمن باهظا .

✍ ثانيا: إن ما يقوم به العدو الصهيوني من اقتحام وهدم لحي البستان في سلوان ، وتهجير أهله هو عدوان جديد وعملية تطهير عرقي على شعبنا ولن يسمح به الثوار الأحرار من شعبنا لتكرار نكبة جديدة .

✍ ثالثا : يدعو ملتقى دعاة فلسطين أحرار شعبنا في كل مكان من أرضنا المحتلة عام ال 48 والقدس والضفة الأبية إلى إشعال الأرض براكين غضب وثورة تحت أقدام وجرافات المحتلين، وشد الرحال للدفاع عن كل مدينة أو قرية يريد المحتل تهويدها وتهجير أهلها.

✍ رابعا : يدعو الملتقى كل الجهات المعنية للتحرك سريعا قبل فوات الأوان ؛ للجم العدو ووقف حربه العنصرية واعتداءاته على أهلنا في القدس.

ملتقى دعاة فلسطين.

الأربعاء 30 يونيو/ حزيران 2021م الموافق 20 ذو القعدة لعام 1442 هجرية .