غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر محاكم الاحتلال تمدّد اعتقال (41) أسيراً

شمس نيوز/رام الله 

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (41) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.

ولفت النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: جمال شلو، حمزة دراغمة، أحمد اكبارية، عبد الله خليل، أيمن خرقة، عمار عيسى، نصر زغل، محمد الناطور، صالح مشه، صقر عتيق، قيس أبو ماضي، بهاء أبو طبيخ، حازم مسلماني.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "الجلمة" اعتقال كل من الأسرى: سلام أبو حجلة، مقداد هندي، عامر قرابصة، أمين هريش، ضياء طه، حمزة ردايدة، محمد أبو علي، منجد زغير، وسام أبو حجلة، محمد ذياب، محمد عمر.

ومددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" لكل من الأسرى: محمد صباح، عميد طنبور، أحمد زيادة، عامر أبو هليل، بهاء صوان، شاهر حنني، رجا صبرة.

أما محكمة الاحتلال في "المسكوبية"، فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: محمد الخطيب، خليل ناصر، أحمد حرب، ليث سحويل، عبد الحافظ زبن، محمد ارحيمية.

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: موفق انجاص، مسلم حمدان، عمر زيادة، محمد زيادة.

كما وثبتت المحكمة العسكرية للاحتلال في "عوفر" الاعتقال الإداري لتسعة أسرى، وذكر محامي نادي الأسير محمود الحلبي، أن كل من الأسير  ياسين ابو لفح، وكايد ابو الريش، ومحمد عبيد،  ثُبت اعتقالهم الإداري لمدة 6 شهور.

كما وثبت الاعتقال الإداري لمدة أربعة شهور، لكل من الأسير محمد عاصي، وصهيب مرعي، و محمود عياش. فيما ثبت الاعتقال الإداري للأسرى، عمر تلاحمة، وأسامة شلبي، وثائر ابو عليا لمدة ثلاثة شهور.  علماً أن عدداً منهم ثبت اعتقالهم لأكثر من مرة.