غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

عدونا لا يفهم إلا لغة القوة

المدلل: انسحاب المستوطنين من جبل صبيح انتصار لنهج المقاومة

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز -غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن انسحاب المستوطنين من جبل صبيح الواقع في بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس بالضفة المحتلة هو انتصارٌ لنهج المقاومة وامتدادٌ للانتصار في معركة "سيف القدس" التي خاضتها المقاومة في غزة.

وقال المدلل: إن "العدو الإسرائيلي لا يفهم الا لغة القوة لذلك يجب أن تبقى جذوة المقاومة مشتعلة في كافة مناطق الاشتباك بالضفة المحتلة ضد المستوطنين وجيش الاحتلال".

وأشار إلى أن ما قدمه الشباب الثائر في بلدة بيتا من ملحمة بطولية يدلل على أن العدو الإسرائيلي كيان هش وضعيف ويمكن تحقيق النصر عليه.

ولفت المدلل، إلى أن جيش العدو لا يستطيع تلقي ضربات المقاومة من جميع الجبهات.

وأضاف "نستطيع أن ندفع العدو ومستوطنيه لأن يحملوا رحالهم ويرحلون عن كامل تراب فلسطين، في ظل استمرار حالة الاشتباك مع العدو لأن الانتصار الحقيقي لا يكون إلا بإدامة الاشتباك وتقديم التضحيات".

وتابع المدلل "العدو يعتبر الضفة المحتلة منطقة عقائدية واستراتيجية لا يمكن التخلي عنها لكن، يمكن لأبناء شعبنا في الضفة المحتلة أن يحطموا هذا التصور "الإسرائيلي" خاصة وأن جيشه أصبح ضعيفًا أمام ضربات المقاومة واصرار شعبنا على التحرر والانتصار".

وطالب المدلل أبناء شعبنا بالضفة لإدامة الاشتباك مع العدو ورفع تكلفة بقاء الاحتلال على أرضنا المحتلة، داعيًا إلى تنفيذ مخرجات اجتماع الأمناء العامين للفصائل في القاهرة بتشكيل قيادة موحدة لإدارة الاشتباك بالضفة الغربية.