غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دعا لمواصلة الاشتباك

د. الحساينة: الجماهير الثائرة في بيتا تعيد رسم المشهد الفلسطيني الرافض للاحتلال

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور يوسف الحساينة.jpg
شمس نيوز - غزة

شدد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي، د. يوسف الحساينة على أن مواصلة أهالي بيتا لفعالياتهم الثائرة ضد الاحتلال ومستوطنيه تشكل إرباكًا لمنظومته الأمنية، وهي حالة تعيد رسم المشهد الفلسطيني الرافض للاحتلال الإسرائيلي.

وقال د. الحساينة في منشور على صفحته في "فيس بوك": "إن أهالي بيتا والجماهير الثائرة المشتبكة مع العدو الصهيوني على أكثر من نقطة تماس، يواصلون إعادة رسم المشهد النضالي الفلسطيني الرافض للاحتلال، ما يشكّل استنزافاً لمستوطنيه وإرباكاً لمنظومته الأمنية".

وأضاف: "إن انتقال العمل النضالي الإبداعي المتمثل في الإرباك الليلي، من قطاع غزة، إلى الضفة الغربية المحتلة، يشكل مرحلة جديدة من مراحل النضال الفلسطيني المشروع ضد الوجود الاحتلالي، كونه يقطع الطريق على مشاريعه التوسعية والاستيطانية التي تتغذى على ضم ومصادرة أراضي أهلنا هناك".

وأكد د. الحساينة على أن تمدد الحالة النضالية لتطال مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، سيكون له ما بعده في جولات الصراع مع هذا العدو، مضيفًا "بكل تأكيد سيساهم في إحداث مزيد من الإرباك داخل الكيان الغاصب ومنظومته الأمنية والعسكرية".

ودعا عضو المكتب السياسي للجهاد مختلف القطاعات والفعاليات الشعبية للانخراط في فعاليات المواجهة والاشتباك المختلفة مع الكيان.

واختتم تعليقه بالتحية للثائرين في بلدة بيتا دفاعاً عن جبيل صبيح، وللمنتفضين في حواري وأزقة حي الشيخ جراح، وبلدة وسلوان، وكل حواري الوطن المبارك.