غزة

19°

وكالة شمس نيوز -  Shms News | آخر أخبار فلسطين والعالم

سلمي: "بيتا" أصبحت عنوانًا للجهاد والمقاومة وستكون بوابة الانتصار للضفة

مواجهات بلدة بيتا.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، طارق سلمي، اليوم الأربعاء، أن بلدة بيتا جنوب نابلس ستكون بوابة الانتصار لكل مدن وقرى فلسطين، مشيدا بمواصلة الشبان الثائر في مواجهاتهم للاحتلال الصهيوني وإرادتهم وإصرارهم على انتزاع حريتهم وحقوقهم كاملة من العدو.

كما أشاد سلمي، خلال مداخلته على قناة "القدس اليوم" الفضائية، بروح المقاومة والإرادة التي ينبض بها الشعب الفلسطيني، لإسقاط العدو الصهيوني ومخططاته التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية"، مشدداً على أن بيتا أصبحت اليوم عنوانا للجهاد والمقاومة والثورة.

وقال: "إن بيتا ستكون بوابة الانتصار لكل مناطق الضفة المحتلة، مبيناً أن الشباب الثائر على جبل صبيح وفي بلدة بيتا أشعلوا الثورة والمقاومة بصمودهم واصرارهم على مواجهة العدو الصهيوني ليؤكدوا أن الحرية تنتزع انتزاعاً ولا تستجدى الحرية والكرامة من العدو".

وأضاف، أنه لا يوجد أمام الشعب الفلسطيني إلا الالتفاف على نهج المقاومة وأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة واحدة وهي المواجهة والمقاومة وأن العدو يجب عليه الرحيل عن هذه الأرض، مشيرا إلى أن المقاومة رسالة يجب على كل أحرار الشعب الفلسطيني أن ينتهجوها.