غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين

نتائج التوجيهي في فلسطين.jpg
شمس نيوز

ينتظر طلاب الثانوية العامة "التوجيهي" 2021 وأولياء أمورهم وأقاربهم إلى إعلان النتائج يوم غدٍ الثلاثاء، وينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج الناجحين، الذين سهروا الليالي لأجل هذا اليوم ليحصدوا تعب أيامهم ودراستهم وتعب عام كامل من الدراسة.

نتائج الثانوية العامة 2021، ينتظرها الأهالي والأحباب والأقارب بفارغ الصبر، إذا تحدد مصير الطالب في دراسته وأي جامعة او اختصاص سوف يدرس، فمرحلة الثانوية العامة هي المرحلة الفاصلة في حياة الطلاب وتحدد مصيرهم، لهذا تجد اهتمام الأهل والأحباب لهل بشكل كبير، ويتمنون لأبنائهم الطلاب أعلى الدرجات ليكونوا من أصحاب الدرجات العالية.

وصعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية رابط نتائح فحص الثانوية العامة 2021، ليتسنى لكم البحث مباشرة عند إعلان النتائج عن نتائج أحبابكم وأبنائكم، لتكونوا اول من يشاركهم فرحة النجاح.

رابط نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين

قال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد، اليوم الاثنين، إن نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم غد الثلاثاء عند الساعة العاشرة صباحا، عقب مؤتمر صحفي قصير تعقده الوزارة.

وأضاف عواد للوكالة الرسمية، أن النتائج ستعلن من خلال الموقع www.psge.ps، حيث سيتمكن الطالب من معرفة نتيجته وعلاماته في كافة المباحث من خلال إدراج رقم جلوسه بالموقع المذكور، كما يمكنه الحصول على شهادته من مدرسته في اليوم التالي من النتائج.

ولفت عواد إلى أن الطالب سيتمكن من معرفة نتيجة خلال مدة أقصاها ثلاث ثواني من وقت إدخال رقم الجلوس، منوهاً إلى أن الموقع يتمتع بمواصفات عالية ومضمونة.

وتابع: "سيتمكن الطلبة أيضا من معرفة نتائجهم من خلال رابط خصصته الوزارة عبر الفيسبوك حيث يرسل الطالب رقم جلوسه وتصله النتيجة من خلال رسالة إلى الصندوق الوارد، كما أن الوزارة وقعت اتفاقية مع شركتي جوال و أوريدو على إرسال رسائل نصية للناجحين المشتركين بالخدمة لديهم فور إعلان النتائج".

يشار إلى أن 84 ألف طالب وطالبة سجلوا لتقديم امتحانات الثانوية العامة، فيما سيتضح يوم غد العدد الدقيق للذين تقدموا وتغيبوا عن الامتحانات.

رابط نتائج الثانوية العامة2021 في فلسطين.. اضغط هنا