غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

دوري الدرجة الممتازة

تقرير "الشجاعية" انتفاضة في مرحلة الإياب .. وأطماع مشروعة لحصد اللقب

لاعبي اتحاد الشجاعية.jpg
شمس نيوز - غزة

يواصل نادي اتحاد الشجاعية "المنطار" عروضه القوية في دوري الدرجة الممتازة، حيث يبتعد عن المتصدر شباب رفح بـ4 نقاط مع بقاء 3 جولات على نهاية المسابقة.

وحسن اتحاد الشجاعية من مركزه في مرحلة الإياب من المركز الثامن برصيد 15 نقطة إلى المركز الثاني بعد نهاية الجولة 19 برصيد 37 نقطة.

وتمكن الشجاعية في مرحلة الإياب من تحقيق سلسلة من 7 انتصارات متتالية على كل من "هلال غزة ، خدمات الشاطئ ، خدمات رفح ، بيت حانون الرياضي ، التفاح ، الصداقة"، بينما تعادل في لقاء وحيد بافتتاح مرحلة الإياب مع شباب جباليا.

وجمع الشجاعية في مرحلة ذهاب الدوري 15 نقطة في 11 جولة  من 3 انتصارات و3 تعادلات، بينما جمع في 8 مباريات من مرحلة الإياب  22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل وحيد.

لقب الدوري حق مشروع

ويسعى اتحاد الشجاعية إلى مواصلة عروضه القوية بهدف تحقيق لقب الدوري، مع بقاء 3 جولات مصيرية من عمر المسابقة.

وأكد نجم الفريق أحمد اللولحي بأن فرحة الفوز بانتصارات الفريق لن تتعدى الملعب، وسنركز على اللقاء المصيرية المتبقية من المسابقة، امامنا مواجهة قوية مع المتصدر شباب رفح، وسنقاتل من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة وتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة، وتعزيز فرصنا في تحقيق اللقب.

بينما أكد نجم الفريق عمر العرير على أهمية المواجهات المتبقية، وتحقيق المطلوب من الفريق بالفوز في كافة المباريات، ومراقبة نتائج الفريق المتصدر.

3 مباريات مصيرية

ويلعب اتحاد الشجاعية 3 مباريات مصيرية في ختام منافسات الدوري، أبرزها مع المتصدر شباب رفح.

في الجولة 20 من الدوري يستقبل الفريق المتصدر شباب رفح برصيد 41 نقطة، ويشير اللقاء الأخير بين الطرفين إلى فوز شباب رفح بنتيجة (2-0)، حيث يسعى الشجاعية إلى رد الاعتبار وتحقيق الفوز وتقليص فارق النقاط بين الطرفين.

وفي الجولة 21 من الدوري  سيواجه الشجاعية مستضيفه شباب خانيونس ، حيث يشير اللقاء الأخير بين الطرفين إلى فوز الشجاعية بنتيجة (1-0).

في الجولة 22 والأخيرة من الدوري يستضيف فريق اتحاد خانيونس، وسيكون اللقاء مصيريا إذا كان فارق النقاط بين الشجاعة والمتصدر نقطة واحدة، وسينتظر من الشجاعية تحقيق الفوز وانتظار هدية من الفريق الذي سيواجهه المتصدر في الجولة الأخيرة.

وينتظر من الشجاعية تحقيق الفوز في اللقاءات الثلاث المقبلة، وانتظار هدية من أحد المنافسين للمتصدر شباب رفح في قادم الجولة، ليتمكن الفريق من حصد لقب الدوري.