غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الاسلامي تنعى الحاجة أم ابراهيم المر

الجهاد.jpeg
شمس نيوز - غزة

تقدمت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، بأحر التعازي من عموم آل المر الكرام بوفاة فقيدتهم الحاجة حاكمة ناصر "المر" "أم ابراهيم".

وأشارت الحركة في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه إلى أن المرحومة المر، قضت أعوام عمرها الـ"88" صابرة محتسبة طائعة لربها، مبينةً أنها عاشت معاناة اللجوء والتهجير مع عائلتها من بلدة سمسم.

ولفتت إلى أن المرحومة المر تعرضت مع أسرتها المناضلة لتنكيل الاحتلال وملاحقته لأبنائها واعتقالهم ومطاردتهم.

وختمت الجهاد الاسلامي بيانها "نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى، وأن ينزل الصبر والسكينة على أسرتها وأحفادها وأقربائها وأن يلهمهم الصبر وحسن العزاء".

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

"كل نفس ذائقة الموت"

تعزية ومواساة

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، بأصدق مشاعر العزاء والمواساة من الأخ العزيز المجاهد/ إبراهيم المر وعموم آل المر الكرام في الوطن والشتات بوفاة والدته وفقيدتهم المغفور لها بإذن الله تعالى، الحاجة/ حاكمة ناصر (المر) "أم إبراهيم"

التي توفيت صباح اليوم عن عمر ناهز الـ (88 عاماً)، قضتها صابرة محتسبة طائعة لربها، فقد عاشت معاناة اللجوء والتهجير مع عائلتها من بلدة سمسم، وتعرضت مع أسرتها المناضلة لتنكيل الاحتلال وملاحقته لأبنائها واعتقالهم ومطاردتهم.

نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى، وأن ينزل الصبر والسكينة على أسرتها وأحفادها وأقربائها وأن يلهمهم الصبر وحسن العزاء.

وإنّا لله وإنّا إليه راجعون

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الأربعاء 16 محرم 1443هـ، 25 أغسطس 2021م