أعلن متجر بوابة فلسطين للتسوق، عن حاجته لمدير عمليات يقوم بالمهام الآتية:
- تلقي طلبات المتجر وتجهيز الشحنات وتسليمها لشركة الشحن لإخراجها للتوصيل.
- طباعة الفواتير وبوليصات الشحن والتأكد من سلامة المنتجات وتسليمها لشركة التوصيل.
- التأكد من إتمام الدفع لكل طلب ومراجعته.
- إدارة تشغيل المخزون والتحقق من توفر الكميات.
- متابعة شحن المنتجات إلى أن تصل للعملاء.
- المسؤولية عن مراقبة الجودة.
- التشبيك مع المتاجر الجديدة، أو الراغبة في عرض منتجاتها في متجر.
المواصفات المطلوبة:
1- خريج من إحدى كليات الإدارة (إدارة أعمال، تجارة، محاسبة، ومثيلاتها).
2- يفضل أن يكون من سكان محافظة غزة أو شمال غزة.
3- يتمتع باللباقة واللياقة الكلامية مع الزبائن والتجار.
4- إجادة التعامل مع البرامج المحاسبية، والمكتبية وخاصة برنامج الاكسل.
طريقة التسجيل
- تقديم الطلب من خلال تعبئة طلب التوظيف من ( هنا )
- ملاحظة: سيخضع الموظف المقبول لفترة تجريبية وتدريبة لمدة 3 أشهر براتب 600 شيكل شهريا.