قائمة الموقع

متجر بوابة فلسطين للتسوق يعلن عن حاجته موظف "مدير عمليات"

2021-09-02T16:11:00+03:00
وظيفة مدير عمليات.jpg
شمس نيوز -غزة

أعلن متجر بوابة فلسطين للتسوق، عن حاجته لمدير عمليات يقوم بالمهام الآتية:

- تلقي طلبات المتجر وتجهيز الشحنات وتسليمها لشركة الشحن لإخراجها للتوصيل.

- طباعة الفواتير وبوليصات الشحن والتأكد من سلامة المنتجات وتسليمها لشركة التوصيل.

- التأكد من إتمام الدفع لكل طلب ومراجعته.

- إدارة تشغيل المخزون والتحقق من توفر الكميات.

- متابعة شحن المنتجات إلى أن تصل للعملاء.

- المسؤولية عن مراقبة الجودة.

- التشبيك مع المتاجر الجديدة، أو الراغبة في عرض منتجاتها في متجر.

المواصفات المطلوبة:

1- خريج من إحدى كليات الإدارة (إدارة أعمال، تجارة، محاسبة، ومثيلاتها).

2- يفضل أن يكون من سكان محافظة غزة أو شمال غزة.

3- يتمتع باللباقة واللياقة الكلامية مع الزبائن والتجار.

4- إجادة التعامل مع البرامج المحاسبية، والمكتبية وخاصة برنامج الاكسل.

طريقة التسجيل

- تقديم الطلب من خلال تعبئة طلب التوظيف من ( هنا )

- ملاحظة: سيخضع الموظف المقبول لفترة تجريبية وتدريبة لمدة 3 أشهر براتب 600 شيكل شهريا.

 

اخبار ذات صلة