قائمة الموقع

اليوم .. استئناف منافسات بطولة كأس أبو عمار

2021-09-09T13:12:00+03:00
من لقاءات البطولة
شمس نيوز - القدس

تستأنف اليوم الخميس، لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس أبو عمار لأندية المحترفين، بلقائين لحساب المجموعة الأولى.

وكانت بطولة كأس أبو عمار توقفت لمدة أسبوعين، بسبب خوض المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، مباراتين دوليتين وديتين أمام كل من قيرغيزستان وبنجلاديش في إطار التحضيرات للدور الثاني من بطولة كأس آسيا، وأيضا بطولة كأس العرب بالدوحة.

وتبرز في الواجهة القمة المرتقبة التي ستجمع بين جبل المكبر متصدر المجموعة الأولى بـ6 نقاط، وهلال القدس ثاني الترتيب بـ3 نقاط، على ستاد فيصل الحسيني .

المكبر تمكن من تحقيق الفوز في أول لقائين له على حساب شباب الظاهرية (2-1)، وعلى إسلامي قلقيلية (2-1)، والفريق يكفيه التعادل لاعتلاء الصدارة أو مواصلة انتصاراته.

في المقابل، تمكن هلال القدس الذي أبرم صفقات مهمة من الفوز على إسلامي قلقيلية في أول لقاء له (2-0)، لكنه خسر المباراة الثانية أمام شباب الظاهرية، وهو يحتاج للفوز من أجل إما انتزاع الصدارة او احتلال المركز الثاني.

لذا سنكون أمام مباراة قوية بنكهة مقدسية، في ظل ما يضمه الفريقان من نجوم على أعلى مستوى.

وفي اللقاء الثاني، والذي يقام في نفس التوقيت على ملعب ماجد أسعد، يلتقي شباب الظاهرية ثالث المجموعة بـ3 نقاط، مع الصاعد إسلامي قلقيلية.

الظاهرية بالتأكيد سيلعب من أجل الفوز، للمنافسة القوية على المركزين الأول والثاني مع جبل المكبر وهلال القدس، بينما يتطلع إسلامي قلقيلية لتقديم مباراة طيبة، على اعتبار أنه صاعد للمحترفين.

اخبار ذات صلة