غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كل الخيارات مفتوحة

الجهاد: إدارة السجون تريد تفتيت الموقف العام والاستفراد بأسرى الحركة

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

نفت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، الحديث عن استجابة مصلحة سجون الاحتلال لمطالب الأسرى بالكامل.

وأكدت الجهاد في مؤتمر صحفي عقدته بغزة، أن إدارة السجون تريد تفتيت الموقف العام والاستفراد بأسرى الحركة، مشيرًة إلى، أن الاحتلال استهدف أسرى الحركة داخل السجون بأبشع الاجراءات العقابية والعدوانية.

وقالت الجهاد:" سنبقى موحدين خلف الأسرى وستكون الحركة في متابعة حثيثة لما يجري في السجون"، مشددة على أن كل الخيارات مفتوحة للدفاع عن الأسرى.

وشددت على أن معركة الأسرى هي معركة الكل الوطني، وإن على كل القوى والفصائل أن تحمي وحدة الموقف الوطني المساند للأسرى، وأن تبقي على هذه القضية كقضية إجماع وطني.

وأعلنت أنها ستبقى في حالة استنفار عام للدفاع عن الأسرى ومساندة جميع الخطوات التصعيدية التي سيتخذها الأسرى في مواجهة العدوان الذي يتعرضون له، مضيفة: "لن نتركهم وحدهم مهما كلّف ذلك من ثمن".

وتابعت: "أن كل الخيارات مفتوحة أمامنا للدفاع عن الأسرى وحمايتهم، وإننا نحذر العدو من أي مساس بحياة الأسرى وتعريضهم لأي خطر".

ودعت، لاستمرار وتصعيد الدعم الشعبي والإعلامي والقانوني للأسرى في هذه المعركة، وأن يبقى الشعب الفلسطيني واحداً موحداً خلف الأسرى الأبطال.

وزادت بالقول: "إن ما يجري اليوم بحق أسرانا يضعنا بشكل أكبر أمام مسؤوليات وأولويات أساسية ومهام واضحة تتمثل في العمل على تحريرهم وإنقاذهم، وهذه الأولوية ستكون في رأس اهتمام المجاهدين والمقاتلين في كل مكان خلال المرحلة القادمة".

ووجهت التحية للأسرى والأسيرات، الأبطال داخل أقبية السجون، التحية لإخواننا في الهيئة القيادية لأسرى الحركة الذين جرى عزلهم في زنازين انفرادية ولكل الأخوة الكوادر والرموز الذين تم عزلهم.

وختمت حديثها بالقول: "سنبقى موحدون خلف الأسرى، أوفياء لتضحيات وآهات كل أسير، وستكون حركة الجهاد الإسلامي من أعلى رأس الهرم في قيادتها حتى أصغر جندي في متابعة حثيثة لما يجري داخل السجون، ولن نترك أي أسير مهما كان انتماؤه وتنظيمه دون سند".