غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومايوركا.jpg
شمس نيوز - مدريد

تتجه أنظار متابعو كرة القدم الإسبانية على مشاهدة بث مباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا الذي يلتقيان على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2021-2022.

ويحتل الدوري الإسباني المرتبة الثانية على المستوي العالمي، بعد الدوري الإنجليزي الممتاز، الذ يكسب متابعات عالمية بفضل جودة الفرق المنافسة على اللقب، وهي مانشستر سيتي، وليفربول، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد، وتوتنهام، فيما يتنافس ثلاث فرق على بطولة الدوري الإسباني وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا

ويبحث متابعو كرة القدم حول العالم، عن رابط لمشاهدة مباراة الملكي ومايوركا بجودة عالية دون تقطع، وهو ما توفره وكالة "شمس نيوز" الإخبارية للمتابعين.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني، استعادة أعلى الترتيب الليغا، الذي سلبه منه أتلتيكو مدريد، بعد أن فاز ليلة أمس على نادي خيتافي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما الأورغواياني لويس سواريز، في المقابل، يتطلع ريال مايوركا لتحسين مركزه؛ إذ يتواجد في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

وتوقعت العددي من وسائل الاعلام تشكيل الريال المتوقع في هذه المواجهة، إذ أتت التوقعات على النحو التالي: -

تييبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، ميغيل غوتيريز، كاسيميرو، لوكا مودريتش، فالفيردي، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيو، كريم بنزيما.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق سوار الذهب.

لمشاهة المباراة اضغط هنـــا