غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتائب الاقصى توضح موقفها من بيان الغرفة المشتركة

كتائب شهداء الأقصى.jpg
شمس نيوز - غزة

قالت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، اليوم الخميس: "إنه أحداً لم يتواصل معنا بخصوص التصريح الخاص بالغرفة المشتركة، ونشدد على تمسكنا بوحدة المقاومة لتشمل الوطن كل الوطن دون اجتزاء".

وشددت الكتائب في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه، على أنها لن تسمح للعدو بتثبيت قواعد اشتباك جديدة، وإن كل جريمة بحق شعبنا تستوجب رداً من المقاومة، مضيفة "دماء شهداء غزة كما الضفة والقدس، عزيزة وغالية علينا".

وتابعت "ونحن نؤكد على أهمية الوحدة الميدانية، فإننا ندعو إلى عدم السماح للعدو بالاستفراد بشعبنا، فسلاحنا الذي امتشقناه في معركة سيف القدس سيظل مشرعاً في وجه العدو، إلى جانب رفاقنا وإخواننا في الأجنحة العسكرية".

نص التصريح كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح مقتضب صادر عن كتائب شهداء الأقصى في فلسطين الجناح العسكري لحركة فتح

أولاً /نؤكد في- كتائب شهداء الأقصى في فلسطين - على أن أحداً لم يتواصل معنا بخصوص التصريح الخاص بالغرفة المشتركة، ونشدد على تمسكنا بوحدة المقاومة لتشمل الوطن كل الوطن دون اجتزاء.

ثانياً/لن نسمح للعدو بتثبيت قواعد اشتباك جديدة، و إن كل جريمة بحق شعبنا تستوجب رداً من المقاومة، فدماء شهداء غزة كما الضفة والقدس، عزيزة وغالية علينا.

ختاماً/ ونحن نؤكد على أهمية الوحدة الميدانية، فإننا ندعو إلى عدم السماح للعدو بالاستفراد بشعبنا، فسلاحنا الذي امتشقناه في معركة سيف القدس سيظل مشرعاً في وجه العدو، إلى جانب رفاقنا وإخواننا في الأجنحة العسكرية.

كتائب شهداء الأقصى في فلسطين الجناح العسكري لحركة فتح

الخميس

30/09/2021م