غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فصائل المقاومة تُحيِّي الشعب البحريني لرفضه التطبيع

رفض التطبيع في البحرين
شمس نيوز - غزة

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة أن زيارة لابيد للبحرين وافتتاح سفارة صهيونية على أرضها جريمة بحق الاسلام والقومية والعروبة وبحق الشعبين الفلسطيني والبحريني.

وقالت الفصائل في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: "نتوجه بتحية الإجلال والإكبار للشعب البحريني الأصيل الذي خرج في مسيرات غضب شعبي وجماهيري عارم رفضاً واستنكاراً لهذه الزيارة المشؤومة وتمادي نظام البحرين في التطبيع".

وأشارت إلى أن هذا الإصرار الغريب على المضي في وحل التطبيع الخياني يفضح مدى الانحدار القيمي والأخلاقي الذي وصلت إليه أنظمة التطبيع المخزي.

وأضافت الفصائل "هذه السفارات والقنصليات والممثليات الصهيونية في عواصمنا إنما هي مواخير لنشر الفساد والرذيلة وأوكار جاسوسية لملاحقة الأحرار من ابناء شعبنا وأمتنا".

وذكرت الفصائل أن هذه الخطوة الجريئة بإقامة سفارات صهيونية على أرض عواصمنا العربية تتعارض مع تطلعات ورغبات شعوب الأمة التواقة إلى تحرير فلسطين والخلاص من الاحتلال الصهيوني.

وأكدت فصائل المقاومة أن المتصهينين العرب لن يستفيدوا إلا مزيداً من الخيبة والذل وكره الشعوب، متابعة "لن يستطيع الاحتلال الصهيوني حماية عروشهم، فيما استطاع المقاومون على ارض فلسطين بصواريخهم وأطفال فلسطين بحجارتهم زلزلة أركان هذا الكيان الغاصب".