غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور المنتخب الوطني الأولمبي يخسر أمام العراق في افتتاح مبارياته في بطولة غرب آسيا

05b3ab21-8918-471b-9142-2fc3a5968c5f.jpg
شمس نيوز -غزة

خسر منتخبنا الأولمبي أمام المنتخب الأولمبي العراقي (1/0) في افتتاح مباريارته في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والتي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعوديه.
بداية هادئة بين المنتخبين، في ظل انحسار الأداء وسط الملعب وحرص الفدائي الأولمبي على التحفظ الشديد من خلال التنظيم الدفاعي وتقارب الخطوط لتضييق المساحات على لاعبي المنتخب العراقي والضغط الأمامي والتي نجح خلالها لاعبى الفدائي من إبعاد الخطورة على مرمى الحارس محمد عزت الذي تعامل مع جميع الكرات التي وصلته بنجاح.


وحاول منتخبنا الأولمبي الوصول إلي مرمى المنتخب العراقي معتمداً على انطلاقات محمد ديرية على الجبهة اليسرى، وتحركات بدر موسي من الجهة اليمنى وانطلاقات وزيد القنبر من العمق دون تشكيل خطورة حقيقية رغم محاولة بدر موسي الذي اخترق منطقة جزاء المنتخب العراقي ويسدد كرة لامست يد المدافع وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لتتحول الكرة الي ركنية شهدت تسديدة يسارية من موسي تصدى لها الحارس العراقي.


ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أية خطورة سوى تسديدة قوية من المنتخب العراقي ارتدت من العارضة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
حافظ الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة الكابتن ايهاب أبو جزر على تماسك المنتخب مع انطلاق الشوط الثاني للحد من خطورة المنتخب العراقي، والاعتماد على الهجمات المرتدة بعد نزول الثنائي خالد النبريص وأنس بني عودة وزيادة الفعالية الهجومية والتي كان منتخبنا قريباً لتسجيل هدف التقدم عبر بدر موسي الذي سدد كرة قوية تحولت إلى ركنية، شكلت خطورة على مرمى المنتخب العراقي بعد تسديدة خالد النبريص ارتدت من الحارس لتصل إلي أنس بني عودة الذي سددها مجدداً في جسم الحارس العراقي.


ونجح المنتخب العراقي في تسجيل الهدف الاول برأسية البديل حسن جبار في د.81 بعدما استغل كرة عرضية متقنة.
حاول الفدائي الأولمبي إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة عبر تسديدة محمد ديرية تصدى لها الحارس وحولها الي ركنية لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي بهدف نظيف.


ويلعب منتخبنا الأولمبي مباراته الثانية أمام المنتخب الأولمبي اللبناني يوم الأربعاء المقبل على نفس الملعب.