قائمة الموقع

الكوسى: "الجهاد الإسلامي" كانت وما زالت إضافة نوعية في مواجهة المشروع الصهيوني

2021-10-06T10:19:00+03:00
ضرار الكوسى.JPG
شمس نيوز - دمشق

قال نائب مسؤول اللجنة التنظيمية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الساحة السورية م.د ضرار الكوسى: "نحتفي اليوم بالذكرى السنوية الرابعة والثلاثين لانطلاقة حركة مقاومة تتميز بمنطلقاتها التي ما حادت عنها قيد أنملة طيلة سنيِّ الصراع؛ رغم كل الابتلاءات والتحديات والأخhg[iطار التي كانت تستهدفها وتحدق بها".

وشدد الكوسى على أن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين كانت وما زالت إضافة نوعية في سياق المواجهة مع المشروع الصهيوني الذي يستهدف المنطقة العربية والإسلامية بأكملها.

وأضاف "أكثر من ثلاثة عقود مرت على انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قدمت خلالها الحركة آلاف الشهداء والأسرى والجرحى على مذبح الحرية، قدمت قبل الجند قادتها؛ وكانت دوماً السباقة في كل عمل عسكري نوعي؛ بدءاً بالسكين والحجر والعمليات الاستشهادية النوعية وبالاشتباكات المسلحة مع جنود الاحتلال مروراً بإطلاق صواريخ العزة والكرامة التي أسقطت هيبة بقرة الكيان المقدسة وليس انتهاءً باستهدافات مدرعات جيش الاحتلال على طول الخط الزائل".

وأكد الكوسى أن شعار الانطلاقة لهذا العام يعني أن مسيرة المقاومة مستمرة وأن جهادنا لن يتوقف في أي مكان من فلسطين حتى تحرير أسرانا البواسل من زنازين العدو؛ وحتى بلوغ الهدف الأسمى المتمثل بتحرير فلسطين كل فلسطين والصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

اخبار ذات صلة