شمس نيوز - غزة
تعمل الهيئة الطبية الدولية IMC على تخفيف معاناة المتضررين من الحرب والكوارث الطبيعية والأمراض من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية الحيوية التي تركز على التدريب ومساعدة السكان المتضررين على العودة إلى الاعتماد على الذات.
تعمل الهيئة الطبية الدولية IMC في غزة منذ عام 2009 وتقوم حاليًا بتنفيذ مشروع لدعم تقديم الخدمات الصحية بالشراكة مع المنظمات غير الحكومية المحلية.
تبحث الهيئة الطبية الدوليةIMC حاليًا عن: مساعد مالي وإداري عدد (1) Finance and Admin Assistant
- نوع العقد: عقد بدوام كامل
- تاريخ بدء العقد: 1 نوفمبر 2021
- تاريخ الانتهاء: 31 مارس 2020
- المكان: مدينة غزة.
- يقدم تقاريره إلى مدير الشؤون المالية والإدارية
المسؤوليات الرئيسية:
- إدارة الاستقبال وإدارة شبكة الاتصالات الداخلية
- إعداد وصيانة نظام إدارة الموارد البشرية والوثائق لضمان الامتثال لسياسات IMC ومتطلبات الجهات المانحة.
- مساعدة البرامج لضمان التزام الموظفين بسياسات وإجراءات IMC
- المتابعة مع فحوصات الخلفية والتحقق من المراجع لجميع الموظفين، SSA والمتطوعين
- المساعدة في إعداد كشوف المرتبات من خلال توفير البيانات ذات الصلة (حالات الغياب والمكافآت والإجازات وقسائم الرواتب وما إلى ذلك)
- استلام وإرسال البريد إلى المستلمين المعنيين.
- مراقب اللوازم المكتبية والمكتبية.
- مساعدة مكتب غزة في إعداد جميع التقارير المتعلقة بقسم الشؤون المالية والإدارية.
- يحافظ على نظام الملفات الإدارية، وينظم ويساعد المذكرات والمراسلات الرسمية للمواقع الميدانية.
- مسح الوثائق الشهرية.
- تحديث دفتر النقدية على أساس يومي
- الاحتفاظ بدفتر السلفة النقدية
- دفع الفواتير والفواتير
- إدارة الحسابات المصرفية وإدارة المصروفات النثرية وصرف الأموال.
- تنسيق الأنشطة المصرفية بما في ذلك إيداع الأموال والسحوبات، والاتصال بالبنك لضمان تقديم المستندات اللازمة والاستفادة منها للمكتب.
- إدخال البيانات اليومية في نظام المحاسبة وتقديم التقارير النقدية اليومية إلى مكتب غزة.
- محاسبة الأموال والمساعدة في إعداد التقارير المالية الشهرية وفقًا للوائح IMC.
- التأكد من تطبيق الضوابط والإجراءات المالية في جميع المعاملات المالية وفقًا للوائح IMC والجهات المانحة.
- إطلاع مكتب غزة على التطورات في الشؤون القانونية / الإدارية التي من شأنها أن تؤثر على المنظمة.
- المشاركة في عملية إعداد الميزانية الشهرية للبرنامج، مع ضمان الإدارة السليمة لميزانية المكتب بالإضافة إلى إدارة النقد.
- المساعدة في وثائق التدقيق السنوية والفصلية.
- أداء أي واجبات أخرى ذات صلة بهذه الوظيفة كما قد يتم تكليفها من وقت لآخر.
- ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات IMC ولوائح الجهات المانحة والقوانين المحلية.
- التمسك بمعايير ولوائح IMC.
- التفاعل بشكل استباقي مع المشرف والموظفين الرئيسيين.
- الانخراط بشكل استباقي على أساس منتظم مع المشرفين / المديرين المباشرين، لطلب المشورة عند الحاجة.
- تمثيل IMC بطريقة إيجابية ومهنية للمساهمة في خلق صورة إيجابية ومصداقية عامة للمؤسسة، لا سيما من خلال تطبيق ولاية IMC وأخلاقياتها وقيمها ووجهة نظرها فيما يتعلق بالجهات الفاعلة الأخرى.
- تأكد من تطبيق والامتثال لبروتوكولات وسياسات أمان IMC الخاصة بك.
المؤهلات والمهارات:
- شهادة جامعية في إدارة الأعمال/ المالية، أو في مجال ذي صلة
- 2-3 سنوات خبرة. الخبرة مع المنظمات غير الحكومية الدولية ميزة إضافية.
- يفضل خبرة مع برامج الموارد البشرية.
- يجب أن يكون متعلمًا باستخدام الكمبيوتر وأن يُظهر فهمًا أعلى من المتوسط في العمل مع نظام محاسبة Excel وWord وCost Point.
- المعرفة الأساسية بقانون العمل.
- مهارات تنظيمية ممتازة.
- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.
طريقة التسجيل
- على من يرغب بالتقدم للوظيفة تعبئة طلب التوظيف الموجود أسفل الإعلان.
- ينتهى التسجيل للوظيفة بتاريخ 10/10/2021.
- طلب التوظيف اضغط هنا
- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.