غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"بالأسماء" المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب .. ونجم برشلونة يتصدر الترشيحات

بيدري لاعب برشلونة.webp
شمس نيوز - وكالات

كشفت مجلة ”فرانس فوتبول“، أمس الجمعة، عن قائمة المرشحين للحصول على جائزة ”كوبا“، التي تُمنح لأفضل لاعب شاب في عام 2021.

وتواجد 10 لاعبين في قائمة المرشحين للفوز بالجائزة هذا العام، وفي مقدمتهم ماسون غرينوود نجم مانشستر يونايتد، وبوكايو ساكا لاعب آرسنال، بالإضافة إلى لاعب الوسط الإسباني الشاب بيدري الذي يتألق في صفوف برشلونة.

وضمت القائمة أيضًا جيريمي دوكو لاعب رين الفرنسي، وريان جرافنبرخ لاعب أياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني، وفلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن، والنجم الإنكليزي الصاعد جودي بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند وزميله جيوفاني ريينا، ونونو مينديز المعار من سبورتنغ لشبونة لصفوف باريس سان جيرمان.

 

دي ليخت آخر المتوجين بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم

وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل يقام يوم 29 نوفمبر المقبل، والذي سيشهد أيضًا الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، والفائزة بالكرة الذهبية في كرة القدم للسيدات، وجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

وكان المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس الإيطالي، آخر الفائزين بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم التي تقدمها مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية، بينما توج بها النجم الفرنسي كيليان مبابي في أول نسخها عام 2018، في حين تم إلغاء الجائزة العام الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.