غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في بيان صحفي

أسرى الجهاد: كلنا ثقة بأنكم لن تخذلونا في وقفتكم معنا والحفاظ على حقوقنا

أسرى الجهاد الاسلامي.jpg
شمس نيوز -رام الله

أصدرت الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، مساء اليوم الخميس، بياناً تطالب فيه الأسرى المحررين في الضفة الغربية وكل مكان أن يساندوهم بكل الطرق والوسائل، على امتداد مدن الضفة الغربية وقراها جنبا الى جنب مع ذوي الاسرى وكل الاحرار من شعبنا.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى (وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ)

بيان صادر عن الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الاسلامي في سجون الاحتلال

الى بناء الجهاد الاسرى المحررين في الضفة الغربية خاصة وفي كل مكان لقد طغى السجان على اخوانكم الاسرى داخل السجون، والذي يحاول هدم والغاء ارثكم التاريخي الذي بنيتموه بدمائكم وتضحياتكم طوال سنوات طويلة من اسركم، حتى اصبحتم قامات وايقونات التحدي، واصحاب تاريخ مشرف وبصمة نضالية يشهد لها القاصي والداني وتركتم هذا الارث للحركة داخل الاسر بأيدي اخوانكم من بعدكم والذين يحملون الامانة على أكمل وجه.

اننا وفي هذه الظروف الصعبة التي تحيط بنا نتوجه لكم وكلنا ثقة بانكم لم ولن تخذلونا في وقفتكم ومساندتكم لنا ولحقوقنا وفي الحفاظ على تاريخنا العريق داخل قلاع الاسر.

لقد اشتدت علينا الظروف ودفعتنا لخوض معركة شرسة لم نبحث عنها ولكننا دخلناها بكل ثقة واقتدار باننا ندافع عن حقنا المشروع بالحفاظ على بيتنا وكياننا وكرامتنا وحقوقنا المشروعة.

نتوجه لكم بان تأخذوا دوركم في دعمنا ومساندتنا بكل الطرق والوسائل على امتداد مدن الضفة الغربية وقراها جنبا الى جنب مع ذوي الاسرى وكل الاحرار من شعبنا ونحن نعلم انكم اصحاب السبق والمبادرات في كل الميادين، نستحلفكم بالله ان تكونوا على قدر الامانة في الدفاع والمساندة لإخوانكم الاسرى داخل السجون ليعلم القاصي والداني اننا جسدا واحدا وأننا حصنا منيعا لا تلين لكم ولنا قناة.

ونؤكد لكم ان اخوانكم أسري الجهاد داخل السجون لن يخذلوكم في حفظ الامانة التي تركتموها من ارث الجهاد وكيانه وأننا ذاهبون لدفع الغالي والنفيس لأجل الدين والوطن وسنبقى الاوفياء والأثبت على طريق ذات الشوكة مهما كلفنا ذلك من ثمن وستبقون نعم النصير لنا كما عهدناكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانكم الهيئة القيادية العليا لأسرى الجهاد الاسلامي

 في سجون الاحتلال

14\10\2021