غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة أبو ظبي على النايل سات – القناة الناقلة لمسلسل السنونو

تردد قناة ابو ظبي الناقلة لمسلسل السنونو الجديد.jpg
شمس نيوز - وكالات

ما يزال الفنان السوري ياسر العظمة من الفنانين المتمسكين بكثيرٍ من القيم الاجتماعية والفنية الهادفة، ويعود إلى الشاشة السورية في مسلسل السنونو بعد انقطاع دام 8 سنوات، وفي هذه المقال سنتحدث عن الحلقة الأولى من المسلسل وعن القناة الناقلة وهي تردد قناة أبو ظبي على النايل سات 2021 - 2022.

وبعد ثمانِ سنواتٍ من مسلسل مرايا يعود الفنان السوري ياسر العظمة بشخصية عوني الناكش، ليجسد مرحلة جديدة من الفنِ الهادف الذي يغرس الكثير من القيم في نفوس المشاهدين.

ونعرض أسفل المقالة الحلقة الأولى (1) والحلقة الثانية من مسلسل السنونو بطولة ياسر العظمة الذي يجسد شخصية عوني الناكش، ذلك الرجل الذي يمتد من مسلسل مرايا إلى السنونو ليروي قصة التغير الاجتماعي من الفقر إلى الغنى ومن البؤس إلى النعيم.

ويعرض مسلسل السنونو بطولة ياسر العظمة في حلقته الأولى عبر قناة أبو ظبي بتاريخ 17 أكتوبر 2021، ومن المقرر أن يكون المسلسل 30 حلقة.

ويركز المسلسل في حلقته الأولى على شخصية عوني الناكش تلك الشخصية التي تتغير بتغير الحال من الفقر إلى الغنى، وكيف تتغير النفس البشرية مع تغير الوضع المالي.

وعلى الرغم من ان عوني الناكش يجسد شخصية جدية، إلا أن جو المرح والمتعة تسيطر على المسلسل من اللحظة الأولى، ولذلك من المتوقع ان يحظى المسلسل برواجٍ كبير بين المسلسلات العربية.


ونلفت عنايتكم إلى أن تردد قناة أبو ظبي متوفر في تلك المقالة، لاسيما ان العديد من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم نظرا لتنوعها ومحاولتها إرضاء جميع التفضيلات سواء رياضية أو فنية أو اجتماعية.

ونستغرض في السطور التالية وفي إطار ما تقدمه للقارئ من خدمات على مدار الساعة، تردد قناة أبو ظبي 2021 على النايل سات، في التقرير التالي:

تردد قناة أبو ظبي

11524 أو 11411.

 

القمر الصناعي

نايل سات

معدل الترميز

27500