غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تنعى الشهيد محمد لبد الذي استشهد متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال

مسيرات العودة الكبري.jpg
شمس نيوز -غزة

نعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، اليوم الأربعاء، في بيان لها الشهيد محمد لبد الذي استشهد خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق غزة، متأثراً بإصابته برصاص جنود الاحتلال خلال مشاركته في مسيرات العودة حيث اضطر الأطباء في حينه لبتر قدمه اليسرى جراء الإصابة لخطورة حالته الصحية.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وبحقنا التاريخي في فلسطين تنعى الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار/ الشهيد محمد لبد الذي استشهد خلال مشاركته في  مسيرات العودة شرق غزة على تخوم الوطن المحتل عام 48 في مواجهة الاحتلال ومشروع صفقة القرن الامريكية لتصفية القضية الفلسطينية 

استشهد اليوم الشاب محمد منير لبد البالغ من العمر (19 عاماً) ابن مخيم الشاطئ في مدينة غزة متأثراً بإصابته برصاص جنود الاحتلال خلال مشاركته في مسيرات العودة حيث اضطر الأطباء في حينه لبتر قدمه اليسرى جراء الإصابة لخطورة حالته الصحية .

إننا في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ننعى لجماهير شعبنا وأمتنا الشهيد البطل / محمد منير لبد،

الذي عانى طويلاً جراء تلك الإصابة التي ستظل شاهداً على إجرام الاحتلال وما ارتكبه من عدوان بحق الأبرياء العزل من المشاركين في مسيرات العودة السلمية التي واجهها الاحتلال بكل إرهاب وقسوة امام سمع العالم وبصرة.

إن تلك الجرائم ستظل ماثلة كشاهد عيان على جرائم الاحتلال، وستبقى جراح المصابين في مسيرات العودة تستصرخ الضمير الانساني وضمائر احرار الامة العربية والإسلامية بإحقاق الحق وإنفاذ العدالة بمجرمي الحرب الصهاينة الذين اقترفوا أبشع الجرائم بحق أبناء شعبنا وبحق المدنيين العزل المشاركين في مسيرات العودة.

إننا نعاهد شعبنا الذي قدم شلالاً من التضحيات، بأن نظل أوفياء لتلك التضحيات، وأن نواصل المسير على طريق العودة والتحرير بإذن الله تعالى.

إن تمسكنا بحق العودة قرار وطني مقدس لا تنازل و لا تراجع عنه، وإن ما حققته مسيرات العودة من ترسيخ  لحق العودة وما بذله الشهداء والجرحى من تضحيات ستبقى نوراً يضيء الطريق لكل الأجيال التي تتوارث هذا الحق، حتى تحرير فلسطين وطرد المحتلين الغاصبين عن كل تراب أرضنا.

الرحمة للشهداء الأبطال والشفاء للجرحى البواسل

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة

الأربعاء 20 أكتوبر 2021م