قائمة الموقع

مؤسسة ميرسي كور تعلن عن حاجتها لكاتب مالي

2021-10-27T16:19:00+03:00
فرصة عمل - متابعة.png
شمس نيوز -غزة

أعلنت مؤسسة ميرسي كور Mercy Corps عن وظيفة كاتب مالي Finance Clerk وذلك وفقاً لما يلي :

- المسمى الوظيفي: كاتب مالي Finance Clerk

- نوع الوظيفة: عقد خدمة "على أساس يومي" ، بدوام كامل

- المكان: Mercy Corps / مكتب غزة

- المدة: ستة أشهر

ملخص البرنامج / القسم:

قسم الشؤون المالية في مؤسسة ميرسي كور Mercy Corps هو المسؤول عن جميع الوظائف المالية في غزة ، بما في ذلك المحاسبة والمدفوعات والخدمات المصرفية والرواتب والميزانية والتقارير المالية .

يضمن قسم الشؤون المالية في مؤسسة ميرسي كور Mercy Corps الامتثال للوائح المانحين بالإضافة إلى سياسات وإجراءات Mercy Corps الداخلية.

وصف للوظيفة

من خلال العمل في قسم الشؤون المالية تحت إشراف المسؤول المالي وموظف الشؤون المالية ، سيساعد كاتب الشؤون المالية في معالجة وتسجيل معاملات الدفع في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.

مهام الوظيفة
- التأكد من الحصول على جميع الموافقات المطلوبة قبل دفع أي نقود من / إيداعها في الخزنة.

- مسح جميع مستندات المالية ونسخها احتياطيًا عند اكتمال المدفوعات والموافقة عليها.

- العمل مع قسم المالية في إدارة وتنظيم المهام اليومية ، والمدفوعات التي يتعين معالجتها ومعاملات التدفق النقدي في غزة.

- التأكد من إرفاق جميع المستندات المطلوبة ؛ الحسابات صحيحة ، ويتم الحصول على الموافقات والمراجعات المناسبة وفقًا لـ AAM قبل معالجة أي مدفوعات نقدية أو مصرفية.

- إعداد الشيكات أو طلبات التحويل الإلكتروني بناءً على المستندات المعتمدة بالكامل وتقديمها إلى موقعة الشيكات المعتمدين لمراجعتها والتوقيع عليها.

- مساعدة المنسق المالي في المتابعة مع الموظف الذي يدير اتفاقيات تأجير مكتب / غرفة GSG لتحصيل رسوم الإيجار على أساس منتظم (حسب شروط الاتفاقية).

- تقديم جميع القسائم النقدية والبنكية والحفاظ على نظام حفظ الملفات بحيث يتم تحديث الملفات وإكمالها وحمايتها ، بما في ذلك التنسيق مع الإدارة الإدارية فيما يتعلق بنقل الملفات إلى رام الله

- مسؤولاً عن إجراء التحويل المصرفي وإيداع الأموال في البنك.

- مساعدة الإدارة المالية في الرد على استفسارات التدقيق

- اتباع جميع سياسات وإجراءات ومتطلبات التوثيق التابعة لمؤسسة Mercy Corps.

- التصرف بشكل مهني وشخصي على حدٍ سواء على نحو يؤدي إلى إضفاء المصداقية على Mercy Corps وعدم تعريض مهمتها الإنسانية للخطر.

- رفع التقارير مباشرة إلى: موظف الشؤون المالية.

مؤهلات ومهارات الوظيفة

- على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة المحاسبة أو أي تخصص ذات الصلة.

- سنة واحدة من الخبرة في مجال الوظيفة.

- مهارات حاسوبية قوية في برامج MS Office ، وخاصة برنامج Excel

- الدقة في معالجة المعاملات النقدية والاستعداد الرياضي والاهتمام بالتفاصيل

- مهارات ممتازة في اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة

طريقة التسجيل

- على من يرغب بالتقدم للوظيفة من كلا الجنسين تعبئة طلب التوظيف الموجود أسفل الإعلان .

- ينتهى التسجيل للوظيفة يوم الأحد الموافق 31/10/2021 .

- ( طلب التوظيف )

- سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.

 

اخبار ذات صلة