غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وليل في قمة الدوري الفرنسي

باريس وليل.jpg
شمس نيوز - بث مباشر

يستعد باريس سان جيرمان لاستضافة ليل على أرضية ملعب بارك دي برينس في مساء اليوم الجمعة 29 أكتوبر 2021، في إطار الأسبوع الثاني عشر من الدوري الفرنسي 2021/2022.

وتقدم وكالة شمس نيوز خدمة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليل بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق جواد بدة.

سيكون باريس سان جيرمان مرشحًا كالعادة للحصول على النقاط الكاملة عندما يواجه ليل، نظرًا للنجاح الفني والتاريخي لأصحاب الأرض، حيث يحتل باريس صدارة جدول الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة وتبعده سبع نقاط خلف منافسيه، لنس ونيس، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث.

وبعد أن خاض 11 مباراة، فاز باريس في 9 مباريات وتعادل في واحدة وخسر واحدة، ويريد استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله السلبي مع مرسيليا في الجولة الماضية.

بينما يعيش ليل في حالة من عدم الاستقرار هذا الموسم، على عكس العام الماضي، حيث يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 مباريات و4 خسائر.

فشل ليل في الفوز في جميع المباريات الثلاث في جميع المسابقات، حيث تعادل 1-1 مع بريست الصاعد حديثًا على أرضه، ويسعى لتحسين شكله الحالي لأنهم يقدمون نتائج مخيبة للآمال، حقق ليل فوزًا واحدًا فقط في آخر سبع مباريات.

في آخر مباراتين بينهما، خسر باريس سان جيرمان أمام ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي العام الماضي، وفاز ليل 1-0 في كأس السوبر في بداية الموسم، لذلك سيسعى باريس للانتقام والتعويض عندما يلتقي ليل في ملعب الأمراء.