قائمة الموقع

بالصور تحميل مباشر لكتاب فوبيا وهمية للكاتب خالد محمد اليافعي download

2021-11-04T17:51:00+02:00
كتاب فوبيا وهمية.jfif
شمس نيوز

نبذة عن كتاب فوبيا وهمية

هو كتاب موجه إلى شخص عاش معظم حياته مغلقًا، ولم يسمح له أو لها بالتعبير عن رأيه وأفكاره ولم يستطع تحمل المسؤولية عن قراراته لسبب ما، لمن منعه من نفسه المتدني- الثقة من النجاح والبدء.

تحميل كتاب فوبيا وهمية pdf للكاتب خالد اليافعي، ويتكون الكتاب من 170 صفحة، المصطلح من معنى الكتاب هو لمن يعانون من القمع وضبط النفس الداخلي لشخصايتهم العفوية، المليئة بموجات الذكاء من أجل أولئك الذين يتخيلون أنهم مختلفون عن الآخرين، وأنهم أدنى منهم من الناحية العقلية.

ومن اهم الأمور التي تناوها الكتاب، انه لا تسعى لاشباع تطلعات الناس على حساب نفسك، وكن أنت من يقرر ، وكيف تتحكم في شعور القلق والتوتر، وأنواع الثقة في النفس، وأسباب عدم الثقة في النفس.

لا يرتبط الفشل أبدًا بكيان وشخصية الإنسان! المبادرة، تحديد الأهداف والأولويات، التفكير في المستقبل والعمل من أجله، تجاهل السياسة وتجاهلها. استخدم كلمة “لا”، لا تكمل على حساب نفسك الجميلة في الكتاب أيضًا، إن اقتباس الكاتب من القصص والاقتباسات من بعض الكتاب كتاب رائع أنصح بقراءته ويمكن استكماله في جلسة واحدة.

وهنا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية كتاب فوبيا وهمية لتقوموا بتحميله ولتستمتعوا بقرائته والإستفادة من محتواه الجميل الذي يقدم محتوى جميل ورائع يفيد القارئ بشكل كبير.

لتحميل الكتاب.. اضغط هنا

 

اخبار ذات صلة