غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رضوان يرسل رسالة من حماس والقسام للأسرى.. هذا ما جاء فيها

اسماعيل رضوان.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة حماس، إسماعيل رضوان، اليوم السبت، أن الجرائم الموثقة بحق الأسرى والتي كشف عنها برنامج "ما خفي أعظم" لهي دليل على حجم الإجرام الصهيوني الذي يرتكب بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، والإرهاب الممارس ضدهم.

وقال رضوان في تصريح صحفي له: "إننا نحذر الاحتلال الصهيوني من الاستمرار في هذه السياسة العنصرية الفاشية الإرهابية التي ترتكب بحق أسرانا، وعلى الاحتلال أن يعي دروس الماضي جيدًا".

ووجه التحية لأسرانا الأبطال الذين يواجهون السجان الصهيوني بصدورهم العارية، وللأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، قائلًا "إن قضيتكم تقف على سلم أولويات المقاومة".

ودان رضوان موقف المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنًا تجاه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب بحق أسرانا، مطالبًا المنظمات الحقوقية والإنسانية بالقيام بدورها لوقف هذه الجرائم.

وأضاف "على السلطة الفلسطينية القيام بالواجب الحقيقي الإلزامي المناط بها لنصرة أسرانا، ووقف هذه الجرائم، وملاحقة قادة الاحتلال لارتكابهم جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية".

وتابع رضوان: "إن قيادة حماس وكتائب الشهيد عز الدين القسام تجدد وعدها وعهدها لأسرانا البواسل بأن حريتكم أمانة في أعناقنا، وأن الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة، وأن قضيتكم تقع على رأس سلم أولويات مقاومتكم التي إذا قالت فعلت، وإذا وعدت أوفت".