غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيادي فلسطيني يكشف: تسهيلات مصرية كبيرة عبر معبر رفح

إغلاق معبر رفح.jpg
شمس نيوز - وكالات

كشف عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر النقاب عن تسهيلات مصرية كبيرة بشأن حركة المسافرين عبر معبر رفح البري، تأتي تلك الانباء تأكيداً لما كشفته وكالة شمس نيوز الإخبارية الأسبوع الماضي بشأن التسهيلات المصرية أمام المسافرين الغزيين.

وأوضح مزهر في تصريحات لوكالة سوا الإخبارية أن التسهيلات المصرية تهدف للتخفيف من معاناة المسافرين الغزيين عبر معبر رفح البري.

وأشار إلى أن اللقاء الذي عقد بين الوفد القيادي للجبهة الشعبية برئاسة أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العامة للجبهة والوفد المرافق له، مع اللواء عباس كامل وزير المخابرات المصرية بالإيجابية والبناء الذي يجب ان يتم المراكمة عليه من أجل دعم الأهالي وتحقيق آمال وطموحات الشعب الفلسطيني في الحرية والعودة والاستقلال.

وأشار الى ان المجتمعين أكدوا على الاستمرار والتواصل والمتابعة لتقديم كل الحلول الممكنة من أجل ان يحيا شعبنا بعزة وكرامة.

وأضاف:" كان التأكيد على الملف الرئيسي والمهم وهو انهاء الانقسام الاسود وانجاز المصالحة كي نستطيع استكمال مسيرة الكفاح ضد العدو الإسرائيلي".

وحول الأنباء التي تحدث بان وفد الشعبية ناقش خطوات تشكيل حكومة وحدة وطنية،:" نقول لشعبنا بوضوح أننا لم نناقش بتاتا خطوات تشكيل حكومة وحدة وطنية في القاهرة".

، قال مزهر إن العدو يمارس سياسة التسويف والمماطلة والتعطيل ويعمل على إحداث حلول هنا أو هناك وكل هذه الحلول هي ترقيعية تهدف لإبقاء الرأس فوق الماء".

وقال مزهر في ختام حديثه مع سوا :" مطلوب منا جميعاً ان نكون على قلب رجل واحد ونبدأ بخطوات جدية وعملية من اجل ان يكسر هذا الحصار وأن نقلب الطاولة على رأس هذا العدو الجبان وننتزع حقوقنا انتزعاً من اجل ان يحيا أباءنا وامهاتنا واطفالنا حياة كريمة اسوةً بكل شعوب العالم".