غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فقدنا قائدا كبيرا وفذا

أبو مجاهد: الشهيد أبو العطا كان كابوسًا مرعبًا لكيان العدو

الشهيد القائد بهاء أبو العطا.jpg
شمس نيوز - غزة

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "ابومجاهد": "إن القائد والشهيد الكبير ابوسليم "بهاء ابو العطا" كان قائدا فذا ومميزا وجريئا، وشكل هاجسا قويا وكابوسا مرعبا لكيان العدو الصهيوني وقادته المجرمين.

وأكد البريم في تصريح صحفي في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد الكبير في سرايا القدس بهاء أبوالعطا "ابوسليم"، أنه بفقدان القائد أبو العطا، المقاومة الفلسطينية فقدت قائداً كبيراً وقدوة يحتذى بها وايقونة ثورية هزت كيان العدو الصهيوني.

وشدد على أن الشهيد "أبو سليم" جعل من قادة العدو الصهيوني أضحوكة وأذلهم امام انظار كل العالم.

وأضاف: "القائد الكبير بهاء أبوالعطاء كان درعا وسياجا وحاميا للشباب الثائر في مسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة".

وذكر، أن الشهيد القائد أبوسليم أبو العطا سيبقى حيا فينا نقتفي إثره ونوره وسيرته المباركة متبعين نهجه المقاوم وستظل دماؤه منارة لكل الاحرار في الامة كلها.

وختم حديثه بالقول: "في ذكرى استشهاد القائد الكبير بهاء أبو العطا ومعركة صيحة الفجر لا ننسى شهيدي ألوية الناصر صلاح الدين شهداء وحدة المدفعية الذين شاركوا في الرد على استشهاد القائد بهاء ("الشهيد أحمد الكردي" والشهيد محمد معمر " وشهداء سرايا القدس الابطال) وعهداً لهم ولكل الشهداء الأطهار أن نبقى على نهجهم ودربهم وطريقهم لا نحيد أبداً حتى زوال العدو الصهيوني الغاصب".