غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جهزوا الملابس الشتوية والمدافئ

راصد يوضح حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع المقبل

عدم استقرار - حالة الطقس - غزة.jpg
شمس نيوز -غزة

توقع الخبير الفلكي والراصد الجوي، نادر اشتي، أن تشهد الأجواء غداً الخميس، انخفاض على درجات الحرارة مع تشكل حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤدي زخات رعدية من الأمطار في بعض المناطق وخاصة بعد ساعات الظهر والمساء.

وأوضح اشتي، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة، يوم الجمعة بعد ساعات الظهر والمساء تتهيأ الفرصة لزخات من الأمطار تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية والبردية في بعض المناطق وتنتشر لمعظم المناطق في بعض الأحيان وتكون غزيره أحيانا وخاصة على السواحل.

وأشار إلى أنه قد يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم السبت، ونشاط على حركة الرياح من تأثر المنطقة بمنخفض جوي بارد وماطر بمعظم المناطق وتكون مصحوبة بالعواصف الرعدية والمطرية وتكون غزيرة بالمناطق الساحلية وتحذير من تشكل السيول ببعض المناطق.

وأضاف اشتي "يوم الأحد تبقى الأجواء الباردة والغائمة والماطرة، على فترات وبساعات الظهر والمساء تزداد الفرصة للأمطار تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية والبردية وتنتشر تدريجيا لمعظم المناطق".

ويوم الإثنين يضعف تأثير المنخفض الجوي تدريجيا مع بقاء الفرصة قائمة لزخات من الأمطار، وخاصة على المناطق الساحلية.

ويوم الثلاثاء تبقى الفرصة قائمة لزخات من الأمطار، وخاصة على المناطق الساحلية والسفوح الغربية

ولفت إلى أن يوم الأربعاء والخميس والجمعة قد يشهد استقرار على الأجواء وارتفاع على درجة الحرارة مع بقاء الجو باردا وخاصة أثناء الليل.

والله دائما أعلى وأعلم.