غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تُشعل فينا روح الرباط

القيادي حميد: رصاصات الشيخ أبو شخيدم تشحذ همم المجاهدين نحو القدس

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد حميد (أبو الحسن)
شمس نيوز - غزة

علَّق عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد حميد (أبو الحسن) على العملية البطولية النوعية التي نفذها الشهيد الدكتور فادي أبو شخيدم، والتي أدت لمقتل صهيوني وإصابة آخرين بجراحٍ متفاوتة، ثأراً للاعتداءات المتواصلة بحق القدس ومدينتها المقدسة.

وقال القيادي حميد في تعليقه على العملية البطولية: "زمن التيه والتطبيع، وتآمر الاستعمار على المقاومة، تنطلق رصاصات الشيخ فادي أبو شخيدم وكأنها صراطٌ هادٍ نحو الحق. تنطلق في وجه عنجهية الاحتلال وغطرسته كما لو كانت بدراً الكبرى، وكما لو أنزل الله الملائكة مردفين في منزلٍ مبارك لتؤيد عزيمةً صادقةً وإخلاصاً منقطعَ النظير".

وأضاف: "تنطلق رصاصات الشيخ فادي، في وجه التهويد ومحاولة طمس الهوية الفلسطينية للقدس والبلدة العتيقة، أرض الوقف الإسلامي المتعاقب. تنطلقُ في وجه بريطانيا الصغرى التي تعيد بث حقدها وسمومها ضد فلسطين، تنطلق لتُشعل فينا روح الرباط مجدداً وتشحذ همم المجاهدين نحو القدس".

وتابع: "نعم إنها روح الشهادة التي بانت الدنيا ولا تغرها ملذاتها، فهي التي تفدي نفسها دون حسابات لتكون كلمة الله هي العليا.. بورك الدم وبوركت رصاصات الشيخ/ فادي أبو شخيدم".