غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون

أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون
شمس نيوز - القاهرة

كيب تاون من أجمل الأماكن السياحية الموجودة في إفريقيا والعالم ، وهي عاصمة جنوب إفريقيا ، تتمتع كيب تاون بالمناخ المعتدل ، و الطبيعية الساحرة والفريدة ،تابعونا خلال الأسطر القادمة كي تتعرفوا على أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون .

أفضل الأماكن السياحية في كيب تاون

واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية

تعتبر هذه الوجهة من أشهر الوجهات السياحية الموجودة في جنوب إفريقيا و خصوصًا في كيب تاون ، يزورها سنويًا أكثر من 24 مليون زائر بسبب طبيعتها الساحرة الخلابة ، و خلفها جبال الطاولة الخضراء ، بالإضافة إلى أن مياه الحيط تحيط بها .

منتزه جبل الطاولة الوطني

المنتزه من المعالم الشهيرة في كيب تاون  ، وله شهرة شعبية كبيرة سواء عالميًا أو محليًا ، يتواجد داخل المنتزه العديد من النباتات الضراء و التي يصل عددها إلى 2200 نوع نباتي ، بالإضافة إلى 1470 نوع من الأزهار النادرة ، و أدت شهرة منتزه جبل الطاولة عالميًا إلى وضعه ضمن التراث العالمي وفقًا لما أصدرته مواقع اليونسكو، و هو من عجائب الدنيا السبع ، ويستقبل منتزه جبل الطاولة في كيب تاون حوالي مليون زائر سنويًا .

شاطيء بولدرز

إذا كنتم من محبي الطبيعي فلا تنسوا زيارة هذا الشاطئ ، الشاطئ عبارة عن لوحة فنية طبيعية يحيط به صخور الجرانيت ، و يعتبر جزء من جبل تابل ، و الشاطيء مناسب لجميع الأشخاص بما فيهم الأطفال ، الشاطئ عبارة عن مستوطن لمستعمرة من البطاريق ، ننصحكم بزيارته .

إذا كنتم قد قررتم السفر إلى كيب تاون يمكنكم السفر على متن خطوط مصر للطيران ، والحصول علي ارخص تذاكر للطيران في العالم ، وكذلك سوف تحصلون على جميع الإستفسارات الخاصة بكم من خدمة العملاء التي تعمل على مدار اليوم .

عجلة كيب تاون

تعتبر عجلة كيب تاون من الأماكن المشهورة في كيب تاون ، وهي عبارة عن عجلة عملاقة توفر لمن يركبها رؤية بانورامية رائعة ، تخطف قلب كل من يرى صورة كيب تاون من أعلي ، وموقع العجلة موقع ممتاز حيث تقع في واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية ، ويمكنكم مشاهدة جزيرة روبن ، وجبل الطاولة واستاد مدينة كيب تاون .

اكواريم المحيطين

يعد اكواريم المحيطين من الوجهات السياحية الشهيرة في كيب تاون ، يضم الحوض سبعة من المعارض ، وموقعه الجغرافي مميز فقد تم إنشائه عند نقطة إلتقاء المحيط الأطلسي بالمحيط الهندي ، و و تضم المعارض العديد من الأحياء البحرية المختلفة من المحيطين ، ويضم اكواريم المحيطين مركز مخصص للأطفال لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة وهو مركز آي آند جي ، بالإضافة إلى إمكانية إلتقاط العديد من الصور الساحرة هناك .

جزيرة روبن

تقع الجزيرة في خليج الطاولة الطبيعي ، وتبعد عن ساحل بلوبيرغستراند بحوالي 6.9 كيلو متر ، قديمًا كانت الجزيرة مقر للسجناء السياسين وغيرهم ، و تعد الجزيرة من مواقع التراث المحلي ، و قد وضعتها منظمة اليونسكو ضمن قائمة التراث العالمي .

ومن هناك يمكنكم مشاهدة مسجد الكرامات و المنارة ، ويتواجد هناك أيضًا بعض السفن التراثية القديمة ، ويتواجد على الجزيرة مجموعة من البطاريق و الطيور المختلفة .

و يتواجد في الجزيرة زنزانة الرئيس نيلسون مانديلا ، فقد قضى هناك حوالي ثلثي مدة سجنه قبل أن يسقط نظام الفصل العنصري .

في نهاية مقالنا ننصحكم بالسفر والسياحة في أجمل بقعة من بقاع الأرض و هي مدينة كيب تاون الساحرة بجمالها وطبيعتها الخلابة ، و تذكروا الدخول علي الموقع الرسمي لشركة مصر للطيران أو الخطوط السعودية وطيران ناس وعمل حجز طيران كي تحصلوا علي أرخص و أفضل سعر لتذاكر الطيران