قائمة الموقع

عائلة الدريملي في قطاع غزة تنتخب مختاراً جديداً للعائلة

2021-11-30T08:19:00+02:00
المختار اسحاق الدريملي.jfif
شمس نيوز -غزة

قالت اللجنة الاعلامية بديوان عائلة الدريملي، إن اجتماعات عديدة عقدت للجمعية العمومية لأبناء العائلة ناقشت خلالها الاجراءات والاليات لانتخاب مختاراً جديداً للعائلة.

وأكدت اللجنة أن نتائج تلك الاجتماعات تمخض عنها تشكيل مجلس موسع للعائلة.

واشارت اللجنة أن مجلس العائلة انتخب وبالأغلبية الساحقة السيد: اسحق عبد الرحمن رشيد الدريملي (أبو عبد الرحمن) مختاراً لعائلة الدريملي في الوطن والشتات.

كما انتخب مجلس العائلة الاستاذ: حسني الدريملي (ابو محمد) عميداً للعائلة بينما انتخب السيد نزار الدريملي ( ابو المعتصم) رئيسا لمجلس العائلة.

وقدم لفيف من الشخصيات والعائلات التهاني لعائلة الدريملي على اتمام هذا العرس الديمقراطي الذي تكلل بالنجاح وشكل تجربة جديدة لاختيار مختاراً وعميداً لعائلة الدريملي.

وخلال احتفالية نظمها ديوان العائلة تقدم مختار العائلة المنتخب السيد اسحاق الدريملي بجزيل الشكر علي الثقة الغالية التي منحها له ابناء العائلة ومجلسها متعهداً بصون الامانة والعمل علي خدمة ابناء عائلته وشعبه ووطنه ودينه.

كما شدد على أن السلم المجتمعي والاهلي يبدء من بوابة تحصين الاسرة الفلسطينية.

وطالب الدريملي الجميع بضرورة الانخراط في تصليب الجبهة الداخلية الفلسطينية والانصهار في المشاركة في الحياة العامة ودعم كافة الجهود التي تعزز من الروابط الانسانية وتشجع على المشاركة ببناء المجتمع وتمتين جبهته.

ودعى عموم أبناء العائلة الي ضرورة تكريس الديمقراطية التشاركية والاستعداد لانطلاق مرحلة جديدة من العمل لبناء الانسان وتعزيزه في المجتمع.

وطالب الدريملي مؤسسات المجتمع المدني والبلديات بضرورة الالتفاف حول البرامج والانشطة والافكار التي تتبناها العائلات والاسهام في اعادة بناء وصقل الشخصية والهوية الفلسطينية وان يكون هناك توجهات جديدة لدي القطاع العام والقطاع الخاص والمجتمع المدني في ترسيخ الشراكة والتعاون مع مجالس العائلات ومع هيئاتها الشبابية لتحقيق الاهداف التنموية والمجتمعية وتعزيز التجارب الديمقراطية والتي قد تشكل العائلات أحد اهم الجسور للوصول لعلاقة سليمة لبناء مجتمع خالي من الامراض والآفات الاجتماعية.

 

اخبار ذات صلة