غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قضت 7 سنوات في الأسر

الجهاد الإسلامي تهنئ المُحررة أمل طقاطقة بمناسبة الإفراج عنها من سجون الاحتلال

المحرر أمل طقاطقة.jfif
شمس نيوز - بيت لحم

هنّأت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأسيرة المحررة أمل طقاطقة من بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم؛ بمناسبة الإفراج عنها من سجون الاحتلال الصهيوني.

وقالت الحركة في بيان صحفي صدر عنها: "إننا في هذا اليوم نحتفل بحرية المجاهدة الحرة أمل طقاطقة، التي أمضت سنوات طويلة من حياتها في سبيل الله، ودفاعاً عن الأرض والمقدسات، مقدمة الواجب على الإمكان، والتي اعتقلت بتاريخ 21 ديسمبر 2014م، بعد أن أطلق عليها الاحتلال النار بالقرب من مستوطنة "غوش عتصيون" الاحتلالية، فأصيبت بست رصاصات غادرة".

وأضاف بيان الحركة: "أننا في حركة الجهاد الإسلامي، ونحن نحتفل بحرية الأخت المجاهدة أمل طقاطقة، نوجه التحية والإجلال والإكبار لأسيراتنا الماجدات داخل سجون الاحتلال الصهيوني كافة، واللاتي يسطرنّ أروع آيات التحدي والصمود والفداء؛ فالأسيرات اللواتي قدمنّ أرواحهنّ وأعمارهنّ دفاعاً عن فلسطين والمقدسات يستحقنّ منا جميعاً كل الاحترام والتقدير".

وأكد البيان، أن الحركة ملتزمة بواجبها الديني والوطني في العمل على حرية أسرانا وأسيراتنا، وإننا لن ندخر جهداً في سبيل تحقيق ذلك الهدف السامي، وسنبقى الأوفياء لتضحياتهم.

جدير بالذكر أن الأسيرة المحررة أمل أحمد ولدت بتاريخ 20/05/1994م؛ وهي آنسة، وكانت ممثلة أسيرات حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال، وأفرج عنها من سجن الدامون الصهيوني.