قائمة الموقع

الهيئة الطبية الدولية تعلن عن حاجتها لـ"موظف مشتريات"

2021-12-05T17:24:00+02:00
موظف مشتريات.png
شمس نيوز - غزة

تعمل الهيئة الطبية الدولية IMC على تخفيف معاناة المتضررين من الحرب والكوارث الطبيعية والأمراض من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية الحيوية التي تركز على التدريب ومساعدة السكان المتضررين على العودة إلى الاعتماد على الذات.

تعمل الهيئة الطبية الدولية في غزة منذ عام 2009 وتقوم حاليًا بتنفيذ مشروع لدعم تقديم الخدمات الصحية بالشراكة مع المنظمات غير الحكومية المحلية.

تعلن الهيئة الطبية الدولية IMC عن وظيفة مسئول مشتريات Procurement Officer عدد (1).

نوع العقد: عقد بدوام كامل

تاريخ البدء المرغوب: 2/1/2022

تاريخ الانتهاء: 30/9/2022

المكان: مدينة غزة.

 يقدم تقاريره إلى كبير موظفي الخدمات اللوجستية / المشتريات

مهام الوظيفة

  • التصرف بناءً على تقديم طلب شراء معتمد حسب الأصول.
  • تثقيف ودعم العملاء لضمان تقديم العلاقات العامة المعتمدة في الوقت المناسب بتفاصيل كافية وتاريخ هدف تسليم واقعي.
  • تسجيل وتتبع العلاقات العامة من خلال ورقة تتبع المشتريات: يتم تسجيل كل خطوة شراء في السندات المؤقتة.
  • إجراء تحليل السوق، وتسجيل الموردين، وجمع الوثائق ذات الصلة والمضي قدما في الفحص بما في ذلك التحكم في Bridget Insight.
  • الاحتفاظ بالملفات الفردية للموردين مع الوثائق الإدارية ذات الصلة. الحفاظ على ورقة تتبع المورد.
  • استخدم قوائم الموردين الموصى بهم المقدمة من وكالات الأمم المتحدة والسفارات والمنظمات غير الحكومية الأخرى ... قادرة على شرح سبب دعوة الموردين المختارين لتقديم عطاءات.
  • تنفذ العطاءات التنافسية التي تتبع عتبات المشتريات.
  • للحصول على عرض أسعار فردي وإجراءات تفاوضية، الاكتفاء الذاتي، وجمع عروض الأسعار وإعداد ملخص العطاء لمزيد من المراجعة والموافقة.
  • اعتمادًا على العملية المختارة، مسودة طلب عروض الأسعار، إطلاق عملية تقديم العطاءات، جمع عروض الأسعار في مظاريف مختومة، تقييم العروض في لجنة العطاءات، اقتراح المورد الموصى به تسجيل وتنفيذ استنتاج اللجنة.
  • تفاوض بشأن شروط وأحكام العمل والأسعار والجودة لصالح International Medical Corps وصياغة أوامر الشراء وجمع الموافقة.
  • استلام الفاتورة والتحكم في الطلب الأصلي والدفعات المقدمة / الأقساط التي تم تسليمها بالفعل.
  • بالنسبة للبضائع: تسهيل تسليم الطلبات إلى المستودع الخاص بموقع الدفع وتحصيل الإذن باستلام البضائع.
  • بالنسبة للخدمات: تسهيل تقديم الخدمات وجمع المذكرات من معظم موظفي IMC السليمين من الناحية الفنية للتحقق من صحتها.
  • إرفاق GRN بملف المشتريات مع فاتورة المورد وملف التحويل للتمويل للدفع.
  • بالتعاون مع الإدارة المالية وكبير موظفي الخدمات اللوجستية واستناداً إلى "اختبار المعاملة" المقدم من إدارة التدقيق، والقيام بتوفير الوثائق الناقصة / غير الصحيحة وإجراء أي تعديل موصى به.
  • المحافظة على جداول العقد لكل عقد بما في ذلك تاريخ البدء / تاريخ الانتهاء وجداول الدفع.
  • مسؤول عن التخليص الجمركي في الوقت المناسب للسلع المستوردة. يضع ملفات الإعفاء / التفويض في وقت مبكر قدر الإمكان ويسهل العملية السلسة وتقديم أي معلومات / وثائق إضافية في الوقت المناسب. يضمن التنفيذ الفعال للعملية وتقليل قيود التخزين وغرامات التأخير وتقليل وقت عملية الاستيراد.
  • الحفاظ على جدول تتبع الاستيراد.
  • ضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الهيئة الطبية الدولية ولوائح الجهات المانحة والقوانين المحلية.
  • التمسك بمعايير ولوائح IMC.
  • التفاعل بشكل استباقي مع المشرف والموظفين الرئيسيين.
  • الانخراط بشكل استباقي على أساس منتظم مع المشرفين / المديرين المباشرين، لطلب المشورة عند الحاجة.
  • تمثيل IMC بطريقة إيجابية ومهنية للمساهمة في تكوين صورة إيجابية ومصداقية عامة للمؤسسة، لا سيما من خلال تطبيق ولاية IMC وأخلاقياتها وقيمها ووجهة نظرها فيما يتعلق بالجهات الفاعلة الأخرى

المؤهلات والمهارات

  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو أي مجال ذي صلة.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال الخدمات اللوجستية والمشتريات.
  • تجربة مع المنظمات غير الحكومية.
  • مهارات اتصال وتنظيم ممتازة.
  • المرونة والقدرة على العمل تحت ضغط وفريق العمل.
  • مهارات قراءة وكتابة ومحادثة باللغة الإنجليزية جيدة جدًا.
  • مهارات جيدة جدًا في استخدام MS office والإنترنت.

طريقة التسجيل

  • يتم التسجيل للوظيفة لكلا الجنسين من خلال تعبئة طلب التوظيف الموجود أسفل الإعلان مع ضرورة رفع السيرة الذاتية وخطاب التغطية باللغة الإنجليزية.
  • ينتهي التسجيل للوظيفة بتاريخ 11/12/2021.
  • سيتم الاتصال فقط قائمة المرشحين المختصرة.
  • طلب التوظيف: اضغط هنا
اخبار ذات صلة