قائمة الموقع

بالصور مجلس عائلة الدريملي ينظم زيارة لوزارة الحكم المحلي في غزة

2021-12-06T15:45:00+02:00
مجلس عائلة الدريملي يزور وزارة الحكم المحلي (5).jfif
شمس نيوز - غزة

نظم مجلس عائلة الدريملي اليوم الاثنين زيارة لمقر وزارة الحكم المحلي بغزة بحضور كل من مختار العائلة اسحاق الدريملي وعميد العائلة، حسني الدريملي ورئيس مجلس العائلة، نزار الدريملي وعدد من مجلس العائلة، وكان في استقبالهم م. سمير ابو مطير وكيل وزارة الحكم المحلي.

وأشاد مختار العائلة بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الحكم المحلي للمواطنين.

كما أثنى عميد العائلة على جهود المهندس مطير في العمل المجتمعي والمحلي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون والتنسيق بين مجلس العائلة والوزارة من أجل مصلحة المواطنين والسعي لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني.

وتناول اللقاء جملة من الموضوعات المجتمعية والبلدية في مدينة غزة، وناقش اللقاء تنظيم مجموعة من اللقاءات الجماهيرية لتعزيز العلاقة بين المواطن وصانعي القرار وبحث أفضل السبل للشراكة المجتمعية،

كما نوه مجلس العائلة إلى ضرورة الاهتمام بمناشدات بلدية غزة حول إضاءة جسر وادي غزة للتخفيف من الحوادث المرورية خاصة مع حلول فصل الشتاء.

كما ناقش اللقاء سُبل وأليات تشجيع المبادرات المحلية والمجتمعية وكيفية تفعيل لجان الاحياء وادماجهم في عملية اتخاذ القرار والمشاركة السياسية.

وفي ختام اللقاء كرم مجلس عائلة الدريملي المهندس سمير مطير وكيل الوزارة على جهوده السابقة والحالية في خدمة المجتمع الفلسطيني متمنين له مزيد من التقدم في خدمة المجتمع.

اخبار ذات صلة