غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خضر عدنان يشيد بأبطال الجهاد ويدعو للوحدة بين شعبنا

الشيخ خضر عدنان.jpg
شمس نيوز -إعلام الضفة

بعث القيادي المحرر خضر عدنان برسالة تهنئة باسم حركة الجهاد الإسلامي إلى الأسير المحرر محمد عمارنة بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

وأشاد عدنان بأبطال حركة الجهاد، واصفاً إياهم بأنهم شباب يعشقون الشهادة، كما يعشق المحتل الحياة، مستذكراً شهيد جبل النار "جميل الكيال" الذي تأثر بالشهداء جميل العموري ونور جرار.

وأضاف القيادي في حفل استقبال المحرر محمد عمارنة، أنه لن تسقط راية الجهاد، وستبقى خفاقة، مشيراً إلى أنها فكرة ودم وشهداء حملوا هذه الراية بالإيمان والوعي والثورة.

وواصل قوله: من يحارب هذه الراية يحارب الفكرة والشهداء والأسرى والمقاومة، لافتاً إلى أنه لم يقف حاملو الراية في وجه أبناء شعبنا، ولم يرفعوا السلاح في وجه أحد.

وفيما يتعلق باعتداءات السلطة على جنازة الشهيد جميل الكيال، قال عدنان: لا يليق فلسطينياً أن تطلق القنابل الغازية والصوتية على جنازة الشهيد جميل الكيال، معتبراً ان الممارسات تدل على انحراف البوصلة وانعدام الحس الوطني.

وختم كلمته برسالة إلى الشباب بعدم رفع السلاح في وجه الأخوة من شعبنا، قائلاً: "كونوا مقتولين ولا تكونوا قاتلين"، ويكون شعاراً في الجامعات والجنائز والاحتفاليات واستقبال المحررين.