قائمة الموقع

فصائل فلسطينية: عملية نابلس تأكد أن المقاومة هي الضامن الوحيد لتحقيق النصر

2021-12-16T20:53:00+02:00
المقاومة الفلسطينية.jpg
شمس نيوز - رام الله

باركت فصائل فلسطينية، مساء اليوم الخميس، عملية إطلاق النار البطولية، قرب مستوطنة "حومش"، على الطريق الواصل بين نابلس وجنين.

فحركة حماس أشارت على لسان المتحدث باسمها حازم قاسم إلى أن العملية تمثل امتداد لثورة شعبنا الفلسطيني في كل ساحات الفعل النضالي.

وقال قاسم "تثبت هذه العملية من جديد أن شعبنا الفلسطيني البطل في الضفة سيواصل نضاله المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضنا الفلسطينية وكنس مستوطنيه".

وشدد على أن روح المقاومة والتضحية العظيمة التي تمتد على طول مدن الضفة الغربية وعرضها، هي الضامن الأكيد لتحقيق النصر لشعبنا، وتجسيد أهدافه بالتحرير والعودة.

من ناحيته القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة، أشار إلى أن المقاومة حاضرة في الضفة رغم كل محاولات الاحتلال من البلطجة.

وقال: "️ما جرى في نابلس اليوم ترجمة حقيقية أن أبناء شعبنا لا يرضخ للاحتلال"، مبينًا أن رسالة مدن الضفة أن اللغة التي سنخاطب بها الاحتلال هي لغة الرصاص.

وأضاف الثوابتة "فليدفع الاحتلال الثمن جراء ما يقوم به من ممارسات إجرامية بحق أهلنا في الضفة"، مشددًا على أنه عندما تتكرس الوحدة الفلسطينية يستطيع أبناء شعبنا الاستمرار في النضال والمقاومة.

وأسفرت عملية إطلاق نار نفذها مقاومون فلسطينيون، عن مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين بالرصاص.

اخبار ذات صلة