غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

على السلطة التحلل من اتفاقية أوسلو

عدنان: عربدات المستوطنين والجيش الإسرائيلي ستزيد المقاومة ولن تكسر إرادتنا

الشيخ خضر عدنان
شمس نيوز - إعلام الضفة

صرح القيادي المحرر الشيخ خضر عدنان، أن الكل يعي أن عربدات المستوطنين وجيش الإحتلال الصهيوني ضد القرى والريف الفلسطيني وعلى طرقات الضفة ستزيد من المقاومة ولن تكسر شعبنا.

وقال عدنان إن قطعان المستوطنين لم يكونوا ليكشروا عن أنيابهم ويشهروا مخالبهم إلا بوجود السلاح بأيديهم وتدربهم عليه وحماية جيش الاحتلال ومرافقتهم لهم، وتدفيع شعبنا دما وأسراً الكثير بأي مواجهة مع المستوطنين.

وأضاف القيادي المحرر، اليوم ندرك جميعاً عواقب إضعاف المقاومة بالضفة المحتلة ومصادرة سلاحها وملاحقة أبنائها وأكثر تشويها لمقاصدها وفعلها ورجالها.

وطالب عدنان منظمة التحرير الفلسطينية بالتحلل من إتفاق اوسلو وإلزام السلطة بالدفاع عن أبناء شعبنا بدلا من حماية المستوطنين كما رأيناه عندما قاما بتأمين اثنين من قتلتهم على يد الأمن برام الله.

وأكد عدنان على أن كل فلسطيني تحمل مسؤولياته في صد تعديات المستوطنين، وأن الأمر لا يتوقف فقط على أهلنا المدنيين العزل بل يتطلب من السلطة وأمنها وكل من يملك أدوات القوة للجمهم.

واستنكر عدنان ممارسات السلطة، بالتزامن مع عربدات المستوطنين وجيش الاحتلال على أشدها وخاصة شمال الضفة المحتلة، في المقابل تشتد قبضة الأمن الفلسطيني في جنوب الضفة على الصحفيين والمحررين.