غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خلال لقائه بالنائب العام

رئيس سلطة الأراضي يؤكد على أهمية ملاحقة المُتعدين واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم

لقاء رئيس سلطة الأراضي والنائب العام.jfif
شمس نيوز - غزة

أكد رئيس سلطة الاراضي المستشار د. عماد الباز خلال زيارته للنائب العام د. محمد النحال لتهنئته بتولي مهام منصبه الجديد أكد على أهمية التعاون التام والعاجل بين النيابة العامة وسلطة الأراضي في ملاحقة المتعدين وتطبيق الاجراءات القانونية بحقهم وتناول رئيس سلطة الاراضي خلال لقائه بالنائب العام عدة قضايا يعتمد تنفيذها على تعاون النيابة لا سيما الاستعجال في احضار المتعدين على الاراضي الحكومية والتحقيق مع المتعدين وفقاً للشكاوى المقدمة بحقهم من قبل سلطة الأراضي.

وشدد الباز على ضرورة الاسراع في تقديم لوائح اتهام أمام القضاء ضد المتعدين لتقديم ملفاتهم ومحاسبتهم حسب ما ينص عليه قانون تجريم التعديات للعام 2017 والاسراع في تنفيذ الشكاوى وتقديم المتعدين للمحاكمة حسب ما ينص عليه القانون.

كما اتفق رئيس سلطة الأراضي مع النائب العام على فتح الخط الساخن بين وكلاء النيابة ووحدة الشئون القانونية في سلطة الاراضي لمتابعة كل ما يتعلق بقضايا الأراضي.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس سلطة الاراضي المستشار د. عماد الباز درع تقديري مهنئاً ً النائب العام د. محمد النحال بمهام منصبه متمنيا له التوفيق والسداد بما يخدم ابناء شعبنا ويحقق المصلحة العامة.