غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القوى الوطنية والإسلامية تدعو لإعلان الغضب الشعبي نصرة للأسير هشام أبو هوّاش

مسيرة مؤيدة لتهديدات القائد النخالة بشأن أبو هواش.jfif
شمس نيوز - رام الله

دعت القوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، جماهير شعبنا لإعلان الغضب وإطلاق هبة شعبية واسعة لدعم ومساندة الأسير المضرب عن الطعام هشام أبو هواش، وانخراط كافة أبناء شعبنا في مسيرات وفعاليات دعمه.

كما دعت القوى في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه أبناء شعبنا في مناطق الداخل الفلسطيني المحتل إلى تسيير المسيرات والتوجه للمستشفى الذي يمكث فيه البطل هشام أبو هواش.

ووجهت نداءً لأهالي شعبنا في مناطق اللجوء والشتات والجاليات الفلسطينية للتظاهر أمام السفارات ومقار الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر للمطالبة بالتحرك لإنقاذ البطل الشجاع هشام أبو هواش.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز"

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن القوى الوطنية والإسلامية في فلسطين

ندعو لإعلان الغضب الشعبي نصرة للبطل هشام أبو هوّاش

يا جماهير شعبنا العظيم

يواجه الاسير البطل هشام أبو هواش خطر الموت نتيجة تدهور وضعه الصحي وهو يواصل اضرابه المفتوح عن الطعام دفاعا عن الاسرى وتحدي لبطش الاحتلال وفي هذه اللحظة الفارقة من معركته ومعركتنا الى جانبه فإننا ندعو لإعلان الغضب الشعبي نصرة للبطل هشام أبو هوّاش الذي يدخل يومه الـ 139 في الإضراب المفتوح عن الطعام ، مسطراً ملحمة صمود منقطعة النظير في وجه الإعتقال الاداري الذي يستهدف أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس.

إن أسيرنا البطل يعاني من تدهور خطير يتهدد حياته في ظل محاولات الاحتلال التهرب من المسؤولية والمماطلة في الاستجابة لمطلب الأسير هشام بالحرية والعودة لبيته وأطفاله. وامام تخاذل العالم عن وقف هذه الجريمة

وأمام هذا الإجرام الصهيوني بحق الأسير، والاهمال الدولي ،

فإننا ندعو جماهير شعبنا لإعلان الغضب وإطلاق هبة شعبية واسعة لدعمه ومساندته وانخراط كافة أبناء شعبنا في مسيرات وفعاليات دعم البطل هشام أبو هوّاش.

كما ندعو أبناء شعبنا في مناطق الداخل الفلسطيني المحتل إلى تسيير المسيرات والتوجه للمستشفى الذي يمكث فيه البطل هشام .

ونوجه نداءنا لأهلنا وشعبنا في مناطق اللجوء والشتات والجاليات الفلسطينية للتظاهر أمام السفارات ومقار الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر للمطالبة بالتحرك لإنقاذ البطل الشجاع هشام أبو هواش.

التحية لأسرانا وأسيراتنا..

القوى الوطنية والإسلامية

فلسطين

الأحد 2 يناير 2022 م.