غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد: سبب مشاجرة محمد المطير وعبيد الوسمي في استراحة النواب بالكويت

سبب مشاجرة محمد المطير وعبيد الوسمي في استراحة النواب بالكويت.JPG
شمس نيوز - الكويت

سبب مشاجرة محمد المطير وعبيد الوسمي في استراحة النواب بالكويت ، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بأخبار وصور الاعتداء بالأيدي الذي وقع بين النائبين الكويتيين المطير والوسمي ما أثار حالة من الجدل والصدمة بين النشطاء.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي صور لحذاء النائب عبيد الوسمي ملقى على الأرض بعد إلقائه وضربه للنائب محمد المطير بسبب خلافات حادة وقعت بينهما في استراحة النواب في الكويت.

وشهدت جلسة النواب في الكويت اليوم الثلاثاء 4-1-2022 مشاجرات عدة بين النواب أبرزها مشاجرة محمد المطير وعبيد الوسمي اضافة الى مشاجرة النائب محمد المطير ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

ووقعت المشاجرات بين النواب الكويتيين على قضايا خلافية عدة وكان الغانم رفع جلسة اليوم التي المتعلقة باستجواب وزراء الحكومة بعد تقديمها الاستقالة.

سبب مشاجرة محمد المطير وعبيد الوسمي

وأكد الغانم أن الاستجوابات وما صحبها من طلبات تسحب من جدول الأعمال بما فيها طلب تأجيل المزمع منها…و«أوضح من كده مافيش».

وأبدى وزير الدفاع الكويتي جهوزيته التامة لتفنيد الاستجواب المقدم له من قبل النائب حمدان العازمي الآن، فهذا الاستجواب مقدم لبنات الكويت الذين دخلوا الدفاع وأنا جاهز اليوم وسأظل على هذا الخط وبنات الكويت هم أخوة الرجال.

كما شهدت الجلسة جدلا نيابيا بشأن بعض الطلبات المقدمة مطالبين بعرضها على المجلس، وأكد الغانم للنواب المطير والمويزري وجوهر والصيفي والمونس أن تشريعاتهم وردت ضمن الطلب الذي تمت الموافقة عليه قبل قليل والفرق بين الطلبين تنظيم آلية عرض هذه القوانين وليس هناك أي رفض لأي مقترح.

واقترح الغانم البدء في بند الأسئلة غدا، والانتقال الآن إلى انتخابات اللجان لتزوير نواب وفراغ مواقعهم في اللجان، الأمر الذي أدى إلى اعتلى النائب محمد المطير المنصة معترضا على الانتقال، ومعتبرا «ما حدث مصادرة لحق الأمة في التصويت».

وزكى المجلس النائب ناصر الدوسري لعضوية اللجنة التشريعية، وأسامة الشاهين للجنة المرافق، فيما استمر المطير بالاعتراض على التصويت بجوار الأمين العام للمجلس ومنعه من استخدام «الميكرفون»، واعتلى نواب آخرون المنصة.