غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي حميد يوجه رسالة من العيار الثقيل للمتطرف "بن غفير".. ماذا جاء فيها؟

محمد حميد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي.jpg

وجه عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد حميد، رسالة مهمة إلى المتطرف اليهودي عضو الكنيست الإسرائيلي "إيتمار بن غفير" الذي حاول اقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش بعد تمكنه من انتزاع حريته وانتصاره من السجان الإسرائيلي.

وتساءل "حميد" في تغريدة مساء الثلاثاء هل تنفع الذكرى يا بن غفير؟! قائلًا: "انتصار أبو هواش ذكرهم بأيام الله وذكرهم بنجاة موسى من فرعون وملئه، وذكرهم بخضر عدنان، وإضرابه الأسطوري، كما ذكرهم بنفق جلبوع، فهل تنفع الذكرى أيها المحتل الغاصب وأنت ترى عظمة الانتصارات وشدة الضربات الموجهة إليك من أمعاء الأسير البطل "هشام أبو هواش" الخاوية وجسده الهزيل وعزيمته الصلبة التي لا تلين؟!.

وأضاف حميد متسائلًا: "هل تنفع الذكرى يا بن غفير بعد أن تغرقك صواريخ سرايا القدس كما أغرقت فرعون؟! ألم تعِ أيها الصهيوني العنصري تهديدات الأمين العام "أبو طارق" الصادق مع أبناء شعبه، والأمين على مقاومته بعد؟. فلا مغفرة يومئذ ولن ينفعك جبروتك وجيشك المهزوم ودولتك الوضيعة".

واختتم عضو المكتب السياسي للجهاد رسالته مهنئًا فيها الأسير هشام أبو هواش قائلًا: "هنيئاً نصرك المظفر يا صاحب العزم الكبير هشام، وبورك صبركم وألمكم وجهادكم".

يُشار إلى أن عضو الكنيست الإسرائيلي "إيتمار بن غفير" حاول اقتحام غرفة الأسير هشام أبو هواش بعد الاعلان رسميًا عن خضوع إدارة مصلحة السجون لتنفيذ مطالب الأسير أبو هواش والافراج عنه في نهاية مدة اعتقاله الإداري الأخير في السادس والعشرين من شباط المقبل (26-2-2022) بعد معركة طويلة من الاضراب المفتوح عن الطعام استمرت لمدة 141 يومًا على التوالي