قائمة الموقع

بالفيديو والصور أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك 2022 على جميع الأقمار

2022-01-13T16:16:00+02:00
تردد قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2021 – 2022 – ويكبيديا.png
شمس نيوز

أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك 2022، شهدت محركات البحث على جوجل الكثير من عمليات البحث عن تردد قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي، إذ تبث الكثير من البرامج المفيدة والتي تهم المشاهد، منها: البرامج الوثائقية والعلمية والجغرافية وحياة الطبيعة، وتحظى باهتمام كبير على مستوى العالم العربي.

قناة ناشونال جيوغرافيك، ذاع صيتها بشكل كبير في الأشهر الماضية لبثها العديد من البرامج المهمة والتي تحمل الكثير من المعلومات، إذ يواكبها الأطفال والكبار والنساء ليستمتعوا ببرامجها المفيدة والتي تجذب انتباههم، كونها تبث عشرات البرامج الممتعة والمتنوعة التي يقبل عليها جميع متابعيها بانتظام.

أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك 2022 على جميع الأقمار

وتقوم قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، بتجديد برامجها التي تبثها عبر شاشتها، إذ تسعى دائما لتلبية رغبات جميع المشاهدين، كما أنها تعمل جاهدة على بث برامجها المتنوعة بأفضل جودة ممكنة.

لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك 2022، لتكونوا دائماً بالقرب من قنواتكم المفضلة ولتشاهدوا برامجكم التي تحبونها أنتم وعائلاتكم وأصدقائكم.

أحدث تردد لقناة ناشونال جيوغرافيك 2022 على جميع الأقمار

تردد قناة ناشونال جيوغرافيك 2022

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات HD :

القمر الصناعي: NileSat 7.0°W - اسم القناة: Nat Geo Abu Dhabi

تردد القناة: 12467 - معدل الترميز: 27500 - معامل التصحيح الخطأ: 23 - الاستقطاب: أفقي H.

القمر الصناعي: نايل سات (SD).

اسم القناة: Nat Geo Abu Dhabi - تردد القناة: 12226 - معدل الترميز: 27500 - معامل التصحيح الخطأ: 34 - الاستقطاب: أفقي H.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على عرب سات 21 :

القمر الصناعي: ArabSat 26.0°E.

اسم القناة: Nat Geo Abu Dhabi.

معامل التصحيح الخطأ: 34.

تردد القناة: 11804.

الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

وأصبحت قناة ناشونال جيوغرافيك من القنوات الأولى على مستوى الوطن العربي في وقت قصير مما جعلها تتميز وتظهر بسرعه وهذا عزز نجاحها، مع وجود العديد من القنوات على القمر الصناعي نايل سات، والتي لم تصل إلى بعض النجاح الذي نالته قناة ناشونال جيوغرافيك، حيث تعد الاعمال التي تنشرها وتقدمها القناة من خلال عرض البرامج العلمية والرياضية والحياة البرية بشكل مستمر سبب ارتفاع المحتوى لديها، ويفضل جمهورها مشاهدة برامجها الشيقة في كل الأوقات وهذا ما جعلها تتميز وتبرز بنجاح كأشهر قنوات الشرق الأوسط.

وهنا نكون قد وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية تردد قناتكم ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي، لتشاهدوا برامجكم ولتكونوا دائماً بالقرب من وكالتنا التي تقدم لكم كل ما تريدون لتستمتعوا بأفضل أوقاتكم وتشاهدوا ما تحبون.

 

اخبار ذات صلة