غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"دعوية الجهاد" تدعو خطباء المساجد للتركيز على انتفاضة الغضب في النقب ضد المحتل

اللجنة الدعوية.png
شمس نيوز -غزة

دعت اللجنة الدعوية العامة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الجمعة، خطباء المساجد اليوم بضرورة التركيز والتطرق الي انتفاضة الغضب لأهلنا وشعبنا في النقب الثائر وما يتعرض له من عدوان همجي وبربري بألة القمع الصهيوني، للمدافعين عن أرضهم وعرضهم في ظل صمت المجتمع الدولي المنافق وخذلان بعض العربان المطبعين والمهرولين، مع دولة وهم السلام المزعوم.

كما ودعت جماهير الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وأحرار العالم لنصرة الحق الفلسطيني والدفاع عنه ودحض كذب الرواية الصهيونية المزورة، على هذه الأرض المباركة والمقدسة.

إليكم نص التنويه الموجه للخطباء كما وصل "شمس نيوز"

تعميم هام وعاجل

صادر عن اللجنة الدعوية العامة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.

الإخوة الكرام خطباء المساجد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأنها أرض فلسطين واحدة موحدة من نهرها الي بحرها ومن شمالها إلي جنوبها مهما حاول المحتل الغاصب فرض معادلات لينتزع الحقوق والأرض من اصحابها الشرعيين

فإننا ندعو الإخوة خطباء المساجد اليوم بضرورة التركيز والتطرق الي انتفاضة الغضب لأهلنا وشعبنا في النقب الثائر وما يتعرض له من عدوان همجي وبربري بألة القمع الصهيوني للمدافعين عن ارضهم وعرضهم في ظل صمت المجتمع الدولي المنافق وخذلان بعض العربان المطبعين والمهرولين مع دولة وهم السلام المزعوم .

وتوجيه دعوة لجماهير شعبنا في كافة اماكن تواجده واحرار العالم لنصرة الحق الفلسطيني والدفاع عنه ودحض كذب الرواية الصهيونية المزورة على هذه الأرض المباركة والمقدسة

وهذا اقل الواجب والوفاء لأهلنا الصامدين على ارضهم  في النقب وفي كل مكان.

 

*اللجنة الدعوية العامة

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين*